• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان يتفقد آخر استعدادات «ختامي الوثبة» ويرحب بالمشاركين

تحدي الملايين في عاصمة الميادين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

عبدالله عامر (الوثبة)

توافدت خلال الأيام الماضية قوافل الإبل على ميدان الوثبة للمشاركة في المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن «الوثبة -2015»، وتمثل عاصمة الميادين بموقعها المتميز مكانا جيدا لإقامة تحديات الهجن، حيث إن الموقع الجغرافي الذي يمثل نقطة التقاء لملاك الهجن من أبناء الدولة وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وتفقد معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن آخر الاستعدادات والتقي بأعضاء اللجنة المنظمة ووقف على التجهيزات الأخيرة قبل انطلاقة السباق الختامي، ووجه معاليه كافة اللجان ببذل قصارى الجهد من أجل إخراج الحدث في حلة زاهية تليق بقيمة المهرجان، واطلع معاليه على وصول المشاركين واطمأن على راحتهم.

ورحب معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان بالمشاركين في المهرجان الختامي لسباقات الهجن بالوثبة، متمنيا التوفيق للجميع في تحقيق الهدف الاساسي الذي تسعى له اللجنة المنظمة، مثنيا على دعم القيادة الرشيدة ودعمها لسباقات الآباء والأجداد.

ورصدت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن 349 سيارة للفائزين في 360 شوطاً الذين يتنافسون على 34 رمزا.

وأكمل الملاك والمضمرين استعداداتهم لانطلاقة المنافسات غدا بسباقات سن «الحقايق» التي تركض خلالها نخب الأصايل على مدى 80 شوطا على مدار يومين، فيما تحيي اللقايا ثالث حفلات ختامي الوثبة بإقامة 25 شوطا تبدأ بتحديات فئة الجماعة ويحصل الفائزون بالمراكز الأولى على سيارات وينال أصحاب المراكز من الثاني وحتي العاشر جوائز نقدية قيمة، وتتواصل السباقات في الفترة المسائية لمسافة 5 كلم بإقامة 25 شوطا لأبناء القبائل وسط جوائز مالية قيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا