• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بحضور وفد الاتحاد الدولي

«الفنية» تبحث متطلبات إنجاح مونديال الرياضات الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة الفنية لبطولة العالم للرياضات الجوية «مونديال القرن» اجتماعها التحضيري لوضع الإطار العام لعمل اللجنة واحتياجاتها ومتطلباتها بما يحقق أقصى درجات الاحترافية في العمل وتوفير عوامل الأمن والسلامة للجميع، بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية ليوسف حسن الحمادي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجوية، رحب فيها بالحضور، في مقدمتهم رجال الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، وأكد حرص سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعاية ودعم وإنجاح المونديال، كما نقل إلى الحضور تحيات وتقدير نصر حمودة النيادي رئيس الاتحاد رئيس سكاي دايف دبي.

وأعرب الحمادي عن أمله في أن تحقق هذه الاجتماعات الأهداف المرجوة بما يسهم في إنجاح بطولة العالم للرياضات الجوية التي ينتظرها بشغف عشاق اللعبة في كافة أرجاء العالم.

وأشار الحمادي إلى أنه تم تحديد ميادين التنافس وستكون المسابقات الأكثر جماهيرية بموقع سكاي دايف الرئيسي بالجميرا حتى تتاح الفرصة للجماهير للاستمتاع بالعروض والمنافسات وعن قرب، مؤكدا حرص اللجنة المنظمة للمونديال على التنسيق الكامل مع الاتحاد الدولي في كافة الجوانب حسب التوقيتيات المعدة والمسابقات والمواقع التي سيتم التنافس فيها.

حضر الاجتماع من الجانب الإماراتي كل من محمد يوسف المازم الأمين العام لاتحاد الرياضات الجوية رئيس اللجنة الفنية للاتحاد والكابتن طيار عبد العزيز سويكت المسؤول عن الطيران العام ود. نبيلة العوضي رئيسة قسم طب الطيران بالهيئة العاتمة للطيران المدني والكابتن طيار السيد هاشم الهاشمي ورامي النابلسي رئيس قسم الموازنة بمكتب سمو ولي عهد دبي وعلي الحوسني مسؤول لجنة الباراجلايدنج وابراهيم الحوسني المستشار القانوني للاتحاد وفيصل أحمد « لجنة مسابقة بناء الطائرات» وراؤؤل ممثل سكاي دايف دبي وجوز مسؤول الباراموتور وحسن رفعت المستشار الإعلامي لاتحاد الرياضات الجوية.

وتحدث السويسري ماركوس رئيس فريق عمل الاتحاد الدولي ومدير الترويج والتسويق بالاتحاد، مؤكدا حرص الاتحاد الدولي على تسخير كافة إمكانياته وخبراته لخدمة البطولة، منوها إلى أن الجميع على ثقة في قدرات أبناء الإمارات لتنظيم وإنجاح كبريات البطولات بما لديهم خبرات متراكمة اكتسبوها من تنظيم العديد من البطولات والتي شهدت نجاحات كبيرة.

وتناول ماركوس التوقيتات المتناغمة الخاصة بخطة الترويج لهذا الحدث الضخم والقياسي كما وكيفا منوها إلى ضرورة الاستفادة من قوة الدفع التي حققتها البطولات التي سبق تنظيمها بنجاح في الدولة، مشيرا إلى أن خطته تمتد الى ما قبل شهر رمضان المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا