• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العضو المنتدب لـ «الهيئة» يلتقي مجموعة من المهندسين المواطنين

«كهرباء دبي» تعمل على تحفيز وتشجيع الموظفين على مواصلة تميزهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

التقى محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مجموعة من المهندسين المواطنين المتميزين، ممن كانت لهم مساهمة فعالة في إنجازات الهيئة العالمية، وذلك في إطار جهود «الهيئة» الرامية إلى رفع كفاءة وأداء العمل الإداري الحكومي، وتحفيز وتشجيع الموظفين على مواصلة تميزهم من خلال أعمالهم، والتواصل الإيجابي والفعّال معهم.

وأثنى الطاير على جهود الموظفين المواطنين المتميزين، لافتاً إلى أنه انسجاماً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تتبّنى «الهيئة» استراتيجية تهدف إلى دفع مسيرة التنمية المستدامة، بما يتماشى مع الرؤية الطموح لإمارة دبي وترسيخ مكانتها كمركز عالمي للمال والأعمال والسياحة والتميّز.

وقال إن «الهيئة» تولي أهمية كبيرة لرضا المتعاملين وتلبية تطلعاتهم، حيث تعمل باستمرار على إيجاد طرق مبتكرة للارتقاء بمعايير الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

 أضاف أن «الهيئة» تعمل على تحفيز موظفيها وتشجيعهم على  ابتكار أفكار خلاقة وتطبيق الأفكار المبدعة من خلال أنظمة وممارسات عالمية تتبناها الهيئة وتتضمن جلسات للعصف الذهني، بحيث تسهم في رفع الكفاءة الفردية والمؤسسية في مختلف العمليات التشغيلية بهدف تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا