• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيدرير يقود «رويالز الإمارات» في «تنس المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

بات من المؤكد أن يقود النجم العالمي روجر فيدرير فريق «رويالز الإمارات» في النسخة الثانية من بطولة كوكاكولا الدولية لتنس المحترفين، المقرر إقامتها في الفترة بين 2 و20 ديسمبر باليابان.

وإلى جانب فيدرير يضم الفريق بين أعضائه كل من اللاعبة آنا إيفانوفيتش واللاعب توماس بيرديتش، ومعهم كل من كريستينا ملادينوفيتش، ماريتش سيليتش، دانييل نيستور وجوران إيفانيسيفيتش.

وقال ماهيش بوباثي، المتحدّث الرسمي للبطولة: «لقد كان موسم عام 2014 مشوّقاً جداً، حيث تميّزت النسخة الأولى من البطولة بكثير من النجاح ولقيَت الكثير من الإقبال من اللاعبين، والمشجّعين، على حد سواء». وأضاف: «تشهد لعبة التنس الكثير من النمو في آسيا بقيادة اليابان التي تملك 3 لاعبين رجال ضمن المئة الأوائل في العالم، وهي الآن تشارك في البطولة كالدولة الآسيوية الخامسة ويقود فريقها النجم المميّز نيشيكوري، مما يبرهن أن هذه البطولة تسير فعلاً على الطريق الصحيح». وقال ساتشين جادويا، المالك الشريك لفريق «رويالز الإمارات»: «يسرّنا جداً الإعلان عن تشكيلة اللاعبين ضمن فريق «رويالز الإمارات» في البطولة الدولية لتنس المحترفين للعام 2015. وسوف يقود فريقنا بكل فخر النجم العالمي روجر فيدرير، وسيضم الفريق نجوماً عالميين آخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا