• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما         12:18     إصابة فلسطينيين اثنين إثر انفجار عرضي بقطاع غزة         12:19     مكلروي يستنكر الانتقادات الموجهة إليه بسبب اللعب مع ترامب         12:20    متحدث باسم المعارضة السورية في جنيف: مناخ المحادثات لا يدعو للتفاؤل ... ولا مكان لـ"مجرم" في مستقبل سورية    

أبطال العالم للفنون القتالية يخوضون التحدي بـ 7 لقاءات تصنيفية

12 نزالاً في منافسات المليون على بساط التنس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق في السابعة مساء اليوم بستاد التنس في دبي، منافسات النسخة الثالثة للبطولة العالمية للفنون القتالية، برعاية مجلس دبي الرياضي وبتنظيم شركة جولدن كايج للفعاليات والعروض الرياضية، بمشاركة 22 لاعبا سيخوضون 12 نزالا حافلا بالندية والإثارة.

وأكملت اللجنة المنظمة للحدث كافة الترتيبات، وانتهت مساء أمس من فحص الأوزان الرسمي للمشاركين الذين توافدوا على دبي على مدار الأسبوع الماضي، فيما كان عدد كبير منهم حضور بالدولة وتدربوا بمختلف الأندية الرياضية بأبوظبي ودبي.

وتفتتح مواجهات الليلة بـ 7 لقاءات تصنيفية متنوعة بين مختلف الأوزان من الخفيف والمتوسط والثقيل، ويلتقي التايلاندي جاميان سريكام مع الإيراني سعيد نوري لانج بالوزن الخفيف، تليها مواجهة الروماني أدريان جارلونتا مع الإيراني جاشيد جيفيشي بالوزن المتوسط، ثم يلتقي البريطاني جايسون ودهام مع الإيراني مسعود واني بالوزن الخفيف، والنيوزيلندي برادلي ريدل مع الاسترالي ماسيح نوريستاني بالوزن الخفيف.

وعلى صعيد الوزن الثقيل، تقام 3 نزالات، فيلتقي السويدي توفان بيراني والتركي مراد أيجون، الروماني سروجان سيليس مع الفرنسي جيان ساوترون، والمغربي نوفل بن عزوز مع الاسترالي أندريه ميونير.

وتبدأ الإثارة بالتزايد بالبطولة مع انطلاق البطولة الرباعية التي تفرز البطل المتوج بجائزة المليون درهم ونيل بطاقة التأهل للنهائيات العالمية التي يبلغ مجموع جوائزها أكثر من مليون دولار أميركي، حيث يلتقي الاسترالي ستيف ماكينون نظيره الأذربيجاني زابيت سميدوف، على أن يلتقي الفائز مع الفائز من مواجهة الكونجولي-الألماني دانيو إلونجا والإيراني جعفر أحمدي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا