• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قمتان في كأس الطائرة اليوم

الشباب مع الجزيرة وبني ياس مع العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تنطلق اليوم المرحلة الثانية من الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة بـ 3 مباريات، تجمع الأولى الشباب «حامل اللقب» مع الجزيرة بطل كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، التي تقام في صالة العين بالسابعة مساء القمة الأولى، فيما يلتقي بصالة الوصل فريقا بني ياس والعين في القمة الثانية، بينما تشهد صالة العين في الخامسة مساء لقاء فريقي الوصل وحتا.

وبلغت استعدادات الفرق ذروتها لهذه الجولة لتجنب الخسارة، الأمر يعني الخروج من سباق المرحلة المقبلة.

ويسعى «الجوارح» للفوز بالكأس الغالية للمرة الخامسة على التوالي، وارتدى الفريق قفاز التحدي وعمل الجهاز الفني على ترتيب الأوراق حتى تكون معادلاته موزونة، خصوصا بعد التعاقد مع الايطالي زلاتنوف الذي سيظهر للمرة الأولى مع الفريق أمام الجزيرة.

وفي المقابل، يسعى «فخر أبوظبي» لتجاوز عقبة «الجوارح» بهدف تعزيز إنجازه هذا الموسم، خصوصا أن الفريق قدم مستويات جيدة، ما أهله للوصول إلى منصة التتويج في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وأكمل فريقا بني ياس والعين كافة استعداداتهما لـ «موقعة زعبيل»، وخصوصا أن لقاء اليوم يعد نهائياً مبكراً، حيث يسعى «السماوي» لتكرار مشهد الإنجازات بعد نجاحه في الاحتفاظ هذا الموسم بكأس الاتحاد « باكورة» مسابقة الموسم ودرع الدوري للمرة الثانية على التوالي للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، فيما تأثر الفريق بغياب لاعبه الصربي فلادمير أحد أبرز الأجانب في الدوري خلال مشاركته في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا