• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة رأس الخيمة» تكرم الفائزين بجائزة الجودة الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

نظمت إدارة التميز والاستراتيجية، التابعة لغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، أمس حفل تكريم الفائزين والمشاركين في جائزة الجودة الحكومية الدورة الثامنة 2013 لبرنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي.

وقال محمد السبب مدير الغرفة بالوكالة، إن الحفل يهدف إلى تكريم الفائزين والمشاركين في الجائزة تقديراً للجهود المبذولة من قبلهم، وتشجيعاً لهم للمشاركة في الدورات القادمة، حيث تسعى الغرفة، من خلال هذا التكريم، لتقدير جهود الموظف وحثه على التميز في كافة المجالات.

وتم خلال الحفل تكريم الفائزين في المركز الأول فئة المشرف المتميز «لفئة القسم المتميز»، والمركز الثاني لفئة الدائرة الحكومية المتميزة في خدمة المتعاملين، كما تم تكريم كافة الفئات المشاركة في جائزة الجودة الحكومية.

كما تم تكريم الموظفة منى النوخذة منسق قسم ترويج الاستثمار، وذلك لمشاركتها ضمن جناح الإمارات في معرض هانوفر، التي تأتي ضمن الخطط التي تسعى غرفة رأس الخيمة لتحقيقها بإشراف من وزارة الاقتصاد، وذلك من خلال الترويج لمكانة الإمارة المتميزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وعلى هامش الحفل، استعرضت نهلة الشحي مديرة إدارة التميز الاستراتيجية الفئات الجديدة في الجائزة، وهي فئة المبادرة الخدمية المتميزة، وفئة المشروع الحكومي المشترك، وفئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى استحداث فئات في التفوق الوظيفي، وهي: الموظف الإداري المساند المتميز، والموظف المتميز في تقنية المعلومات، والموظف الإحصائي المتميز، والموظف الإداري المساند المتميز، والموظف المتميز في تقنية المعلومات، والموظف الإحصائي المتميز.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا