قدمت أجمل أغانيها في حفل بأبوظبي

ديانا كرزون: أنتظر من شريك حياتي أن يعاملني كـ «بنت بيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 أبريل 2013

فاطمة عطفة (أبوظبي) -ديانا كرزون، فنانة أردنية شابة تمتاز بجمال الصوت وعذوبة ورقة الأداء، قدمت إلى العاصمة أبوظبي مؤخراً لإقامة إحدى حفلاتها وسهراتها الغنائية الشجية، وقد وصفت العاصمة بالمدينة الجميلة، بل وهي أهدأ عواصم العالم حيث تجمع بين البحر والصحراء المطرزة بغابات من النخيل. وقد أقامت كرزون حفلها في فندق «ياس فايسروي» إلى جانب حلبة سباق فورمولا1-، في جزيرة ياس، بالاشتراك مع الفنانة دومينيك حوراني باعتبارهما سفيرتين لإحدى الشركات المعروفة في مجال العناية بالصحة والجمال. قدمت الفنانة ديانا كرزون، خلال الحفل باقة رائعة من أغانيها القديمة والحديثة، وكانت محط إعجاب الحضور، وقد تلقوا غناءها بالتصفيق والمشاركة في ترديد مقاطع عدة من تلك الأغاني الجميلة.

أما عن جديدها تقول كرزون: «أنجزت أغنية منفردة تم طرحها منذ شهر تقريباً، واسمها «شهرين» كلمات هاني صارو، ألحان بدر مصطفى، توزيع أحمد العسال. ومن الجديد أيضا هناك ألبوم خليجي سوف يتم طرحه بالأسواق خلال شهر، ويمكن أن يكون تصوير بعض أغانيه فيديو كليب في الهند أو تايلاند، أو مصر أو لبنان. هذا بالإضافة إلى عمل جديد عبارة عن «دويتو» خليجي سوف يحتاج حوالي شهرين ليظهر، لكنها لم تكشف لنا مع من ستغنيه، وعن التمثيل أشارت كرزون إلى أنها اشتركت في مسلسل، وأضافت: «طبعا، من الممكن أن أدخل في تمثيل أعمال أخرى، والمهم أن يكون النص مناسبا».

النجومية لم تغيرني

حول النجومية وماذا تضيف للفنان من حيث التزامه بالمواعيد أو العكس، وتعامله مع الآخرين، توضح كرزون قائلة: «أعتقد أن هذا يعود لكل فنان وقناعاته، فالمطرب، أو المهندس، أو الرسام أو أي مهنة تعتمد في نجاحها على طرق المعاملة وحسن التواصل مع الآخرين، وهذا يرجع بالأساس للتربية والثقة بالنفس، وما زلت كما تربيت مع أهلي زي ما أنا.. ديانا بالماضي وفي هذه الأيام». يمكن تغيرت طبيعة حياتي فقط، أما مبادئي وناسي وكل الذين حولي فالمعاملة بيننا طيبة، وطريقة كلامي ومعاملتي لم تتغير، الشيء الذي تغير هو عملي سواء في التصوير أو الوقت والسفر، لكن الناس الذين أشتغل طول السنة معهم أو من أجلهم وبنفس الوقت لأكسب محبتهم، هؤلاء جميعا أعتبرهم رصيدا لكل فنان، وأنا طبيعية جدا في علاقتي مع الناس.

والنجومية برأيي لا يجوز أن تعزل الفنان عن جمهوره ومعجبيه، لكن هناك البعض يمكن أن يكون عندهم بعض النقص، و»لما بيصيروا نجوما تتغير معاملتهم لبسبب ما، قد يكون ماديا، عاطفيا، وهذا يظهر عليهم في سلوكهم ومواعيدهم».

ومثلها مثل كل البنات، تفكر كرزون في شريك الحياة أو فارس الأحلام، ومواصفاته، فتقول: «بالنسبة للزوج أنا ليس لدي شروط، أول شيء يهمني أن يحترمني، كإنسانة، و«بنت بيت». ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

المفاوضات الجارية حول أزمة البرنامج النووي الإيراني هل

تستمر
تفشل
يتم تمديدها
australia