• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن مبادرة أطلقتها القنصلية الأميركية

ويل سميث يروج للتعاون الثقافي مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

في إطار الترويج للثقافة الأميركية في دبي، وتعزيز العلاقات التجارية والثقافية بين الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، أطلقت القنصلية الأميركية مبادرة جديدة، بالتعاون مع شركة «مافن» للتسويق والفعاليات، تستهدف ترويج الثقافة الأميركية بين مواطني دولة الإمارات، من خلال صناعة السينما والترفيه.

وفي إطار حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد «فرقة الانتحار»، تم دعوة الفنان العالمي ويل سميت، ليكون ضيف شرف المبادرة في القنصلية الأميركية مساء أمس الأول، وقال باول مالك القنصل العام الأميركي في دبي: يعتبر ويل سميث رمزاً سينمائياً وسفيراً للأفلام الأميركية، التي تلعب دوراً في نقل بعض أقوى نقاط القوة التي تتسم بها أميركا، والتي تجعل من المستحيل واقعاً.

وأوضح باول، أن الخيال والإبداع والابتكار هم أساس نجاح صناعة السينما في أميركا، التي تعتمد على قوتها في حماية حقوق الملكية الفكرية.

وفي معرض تعليقها، أعربت سارة أوموليو، مديرة شركة «مافن» للتسويق والفعاليات، عن سعادتها بالتعاون الجديد مع القنصلية الأميركية في دبي، بشأن هذه المبادرة المميزة التي تساعد على تعزيز الثقافة الأميركية في دولة الإمارات ودبي، التي تجمع أكثر من 200 جنسية مختلفة، وأعربت أيضاً عن تطلعاتها لتوسيع نطاق هذه المبادرة عن طريق إقامة فعاليات ترفيهية وسينمائية طوال العام، من خلال عرض 20 فيلماً سينمائياً قوياً خلال الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا