• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لتخفيف الأعباء عنهم واستجابة لطلبهم

تقسيط رسوم توصيل الكهرباء إلى مساكن المواطنين في المناطق الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

محمد صلاح (رأس الخيمة)

بدأت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تقسيط رسوم توصيل الكهرباء إلى مساكن المواطنين في المناطق الشمالية التي تغطيها الهيئة، وتأتي هذه الإجراءات تخفيفياً عن كاهل الأهالي واستجابة لمطالب العديد منهم بحسب مصدر في الهيئة.

وأوضح المصدر أن قرار تقسيط الرسوم خاص بالمسكن الأول للمواطن الذي يرغب في تقسيط رسوم التوصيل والذي تنطبق عليه الشروط في كل من رأس الخيمة وأم القيوين وعجمان والفجيرة وبعض المناطق في إمارة الشارقة. وأكد أن الهيئة لا تزال تتحمل أكثر من 50% من رسوم التوصيل إلى بيوت الأهالي حتى بعد إقرار الزيادة الأخيرة في هذه الرسوم.

من ناحيتهم رحب الأهالي بقرار الهيئة الذي يسمح لهم بتقسيط رسوم توصيل الكهرباء إلى منازلهم على عدة أقساط، مؤكدين أن هذا الإجراء دفع الكثير منهم إلى بدء إجراءات توصيل منازلهم الجديدة.

وقال عبدالله سالم الشميلي من منطقة شمل في رأس الخيمة إن القرار الجديد سيساعد العديد من الشباب الذين يرغبون في توصيل الكهرباء إلى منازلهم، خاصة بعد رفع قيمة الرسوم خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الهيئة استجابت لمطالب الكثير من الأهالي الذين طلبوا تقسيط هذه الرسوم خاصة أن معظم أصحاب هذه البيوت من الشباب الموظفين.

وتابع: «بدأ العديد من الشباب الاستفادة من مبادرة الهيئة وتقدموا بطلبات لتوصيل مساكنهم بالكهرباء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض