• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة:

التكريم يكرس جهوداً ثقافية ملموسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

الفجيرة (وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باختياره «شخصية العام الثقافية في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب».

وقال صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي: «هذا التكريم المستحق جاء ليكرس جهودا ثقافية ملموسة وليتوج رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بناء نهضة الإمارات التي قامت على المعرفة والثقافة، واليوم كرمت الثقافة وأهلها باختيار الشيخ محمد بن راشد الذي طالما حرص على تقديم الكثير للمجال الثقافي والعلمي في الدولة بمزيد من العطاء والجهد والعمل المتواصل».

وأضاف سموه: «نحن اليوم نفخر كدولة الإمارات بحضورنا الثقافي وانتقالنا من التميز والريادة إلى دور القائد المتصدر للمشهد الثقافي العالمي وكان ولا يزال الإنسان هو الهدف والوسيلة وعماده هو العقل والمعرفة لذا سنواصل جهودنا ولن نتراجع لنطور من مجتمعنا ثقافياً وعلمياً وتكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أكبر دليل على مضينا قدماً من أجل مستقبل ثقافي مشرق».

وقال سموه: «أهنئ أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على هذا التكريم المستحق وأتمنى له استمرارية حافلة للمزيد من العطاء والمضي قدما بدولة الإمارات العربية وشعبها المخلص».

كما هنأ سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باختياره شخصية العام الثقافية في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض