• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حاكم رأس الخيمة:

تكريم لكل مثقف وقائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

رأس الخيمة (وام)

هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لاختياره شخصية العام الثقافية في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب. وقال سموه: «إن اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام الثقافية يأتي تقديراً لمساهماته الكثيرة في العديد من المجالات الثقافية والفكرية والإنسانية والعلمية».

وأضاف سموه: «إن هذا التكريم الذي صادف أهله هو تكريم لكل مثقف وقائد، كرس جل جهوده للارتقاء بالدولة والمجتمع والنهوض بهما، في إطار رؤية حكيمة، وازنت بين الحفاظ على هوية المجتمع وصلته بالجوانب المشرقة والخلاقة في الموروث، والانفتاح على العصر وعلومه ومعطياته المعرفية والثقافية». وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة: «إنني أهنئ وأبارك لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هذا الاختيار المستحق، لأنه الأجدر به، فهو الذي أمضى حياته يبني الحجر، ويزرع الأمل، وينشر روح التسامح والاعتدال، ويمد جسور التواصل، ويدعم العلم والمعرفة، ويرسخ مفاهيم التميز والابتكار في شتى ميادين العمل والإنتاج، لتغدو جميعها ثقافة وأسلوب حياة، وصولاً إلى بناء غدٍ أفضل لشعب الإمارات، يقدم نموذجاً يحتذى للإنسانية جمعاء».

كما هنأ سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، باختياره شخصية العام الثقافية في الدورة التاسعة من جائزة الشيخ زايد للكتاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض