• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«الطوارئ والأزمات» تتفاهم مع «دولفين للطاقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث صباح أمس مذكرة تفاهم بشأن التعاون والتنسيق مع شركة دولفين للطاقة المحدودة.

وقّع مذكرة التفاهم عن الهيئة د. جمال محمد الحوسني، مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، كما مثل شركة دولفين للطاقة المحدودة في هذه المذكرة عادل أحمد البوعينين، الرئيس التنفيذي للشركة.

تهدف المذكرة إلى تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات والبيانات، وذلك فيما يتعلق بالأنظمة والمعلومات الخاصة بإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.

وقال د. جمال الحوسني «استطاعت دولة الإمارات على مر السنين أن تطور قدرات استثنائية في التعامل مع الكوارث والأزمات الدولية. وستسهم شراكتنا مع مختلف القطاعات في الدولة في تعزيز قدرات الكوادر المؤهلة في إدارة حالات الطوارئ والأزمات والكوارث».

كما اتفق الطرفان على التعاون في تزويد الأنظمة المستخدمة لهذا الغرض بالبيانات والموارد المتاحة وتحديثها بشكل آنيّ حتى يتسنى للعاملين في إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث استخدامها كأداة فعالة للتخطيط والاستعداد والاستجابة لإدارة الطوارئ والأزمات.

وقال عادل أحمد البوعينين «المذكرة‬ تتيح لنا فرص تبادل المعلومات والخبرات، وتسهم في تعزيز معايير إدارة الطوارئ والأزمات. وسنعمل بالتنسيق مع الهيئة على تطوير البرامج والإجراءات المطبقة لدينا حالياً بهدف تعزيز قدراتنا على الاستجابة للطوارئ والأزمات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا