• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نبيل المحرمي وعمر كامل يخطفان الأضواء

«الصقور» تفوز بصدارة «عوافي للقوة البدنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

رأس الخيمة (الاتحاد) - شهد الشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان عوافي، بطولة عوافي للقوة البدنية، الخاصة بدفع الأوزان (الصدر) «البنش برس»، والتي أقيمت في الصالة المغلقة بنادي الضباط في رأس الخيمة، ضمن فعاليات الدورة الحادية عشرة من المهرجان، الذي تتواصل فعالياته حاليا في الإمارة.

وتوج كل من نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان والمشرف العام على المهرجان، في ختام البطولة، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، التي أقيمت، بحضور أحمد عبيد الطنيجي، المشرف العام على المهرجان، والعقيد عبد الكريم محمد سعيد، النائب الثاني لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، ومحمد المري، رئيس لجنة القوة البدنية باتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، والعقيد حميد الأنصاري، نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبد الله عبد الله، رئيس اللجنة الرياضية في المهرجان، وخالد الحاج، رئيس لجنة المدربين في اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، وفيصل الغيص، مدير البطولة. شارك في منافسات البطولة 28 لاعبا، يمثلون 9 صالات قوة بدنية في الدولة، من إمارات مختلفة، هي رأس الخيمة ودبي والشارقة، وحضرها حشد جماهيري، معظمهم من الشباب، وتولى رئاسة لجنة الحكام عبد الله عبد اللطيف. وتوزعت بطولة عوافي للقوة البدنية على 5 أوزان، الأول وزن 74 كيلوجراما، وخطف صدارته البطل العماني محمد سعيد النعيمي، الذي نجح في رفع 160 كيلوجراما، وجاء الإيراني عباس أحمد في المرتبة الثانية، ونجح في رفع 135 كيلوجراما، وحل عبد الرزاق سيكتوري ثالثا، ورفع 130 كيلوجراما.

وفي وزن 83 كيلوجراما، ذهب المركز الأول إلى البطل الإماراتي مبارك علي سالم، ورفع 150 كيلوجراما، والمركز الثاني لمصلحة الإماراتي علي حسين، ورفع 140 كيلوجراما، والثالث لمصلحة محمد أحمد دياقي، ورفع 115 كيلوجراما.

وفي وزن 93 كيلوجراما، خطف البطل العماني نبيل سلام المحرمي الأضواء، باحتلاله المركز الأول، ورفعه 220 كيلوجراما، أعقبه السوري رامي حنيني، برفع 215 كيلوجراما، وضمن الأميركي أدريون مكيني المركز الثالث، برفع 190 كيلوجراما. وفي وزن 105 كيلوجرامات، نجح البطل الهندي برهان نور الدين في احتلال المقدمة، عبر رفع 200 كيلوجرام، تلاه الإماراتي خالد محمد العامري، الذي رفع 190 كيلوجراما، وجاء الإماراتي محمد الحميدي ثالثا، برفع 180 كيلوجراما. وفي وزن فوق 105 كيلوجرامات، تفوق البطل السوري عمر كامل، باحتلاله المركز الأول، ورفع 220 كيلوجراما، واستأثر النيجيري قماوي نيوسين بالمركز الثاني، برفع 200 كيلوجرام، والإماراتي حسين حميد بالحاج، ورفع 193 كيلوجراما.

وعلى صعيد صالات الحديد والقوة البدنية المشاركة في البطولة، التي صنفت وفق نتائج ممثليها من اللاعبين المشاركين، احتلت صالة الصقور للقوة البدنية، من الشارقة، المركز الأول بين الصالات المتخصصة في البطولة، وحظيت صالة الرشاقة، من رأس الخيمة أيضا، بالمركز الثاني، في حين نالت صالة «لايف فاينتس» المركز الثالث. وأشاد العقيد عبد الكريم محمد سعيد، النائب الثاني لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، بتوجيهات ومتابعة الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، مشيرا إلى تميز الأجندة الرياضية ضمن فعاليات مهرجان عوافي، والنجاح الذي يحصده المهرجان بصفة عامة، في ظل أجواء كرنفالية وإقبال جماهيري ومنافسات مثيرة. وأثنى على الجهود الكبيرة، التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة للمهرجان واللجان المتفرعة عنها وجميع الجهات المساهمة والعاملين على نجاح الحدث التراثي الترفيهي التثقيفي الرياضي المنوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا