• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العويس: قائد ثقافي من طراز فريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

محمد يونس

سامي عبدالرؤوف (دبي)

قال معالي عبدالرحمن العويس وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون إن جائزة تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد جديرة بأن ينالها شخصية في مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأضاف: جائزة الشيخ زايد للكتاب التي يرعاها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جديرة بأن تكرم شخصية فذة مثل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي تتلمذ على يد قادة الاتحاد الشيخ زايد والشيخ راشد بن سعيد رحمهما الله.

وأشار العويس إلى العمل الدؤوب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وهو ما أدى إلى تكوين نموذج عالمي في مختلف المجالات بما في ذلك النهضة الثقافية والحراك الثقافي الكبير الذي تشهده دولة الإمارات، منوهاً بما يقوم به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من جهود كبيرة في قيادة زمام الحكومة الاتحادية خلال العشر سنوات الماضية، التي حققت فيها الإمارات تطوراً على المستوى العالمي.

وأكد أن سموه يقدم سموه نموذجاً متفرداً في مفهوم وتطبيق الثقافة، وسموه لا يحصر الثقافة في العمل الأدبي، وإنما الثقافة عند سموه كما علمه زايد هي أسلوب حياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض