• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سلطان بن خليفة: تكريم صادف أهله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

هنأ سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمناسبة اختياره شخصية العام الثقافية لجائزة زايد للكتاب في دورتها التاسعة.

وقال سموه «إن اختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام الثقافية في جائزة الشيخ زايد للكتاب هو تكريم صادف أهله وتكريم له لجميل ما يقوم به سموه من عطاء وإنجازات أسهمت في تعزيز مكانة الدولة إقليميا وعالميا، التكريم ذهب إلى من يستحقه ونحن نفخر بالإنجازات التي قدمها لنا سموه».

وأكد سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هو نموذج يحتذى به وقدوة في كل المجالات لما يحققه من نجاح ينعكس بالتالي على تفوق الإمارات ووصولها لمراتب عليا من التميز.

وأضاف سموه «مسيرته العطرة تشهد له بحكم ما قدمه من عطاء للوطن والسخاء الذي كان عليه في الإبداع في الأفكار المتميزة والتي كانت ملهمة للكثيرين في العالم لكي يسيروا على نهجه وخطاه في تحقيق النجاح..

ونهج سموه متكامل من أجل التميز واستمرار التطوير في جوانب الحياة المختلفة كما أن شخصيته تلهم الجميع من أجل امتطاء الطموح وارتياد التميز».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض