• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد هنيدي ينفي تقليد «المسرحية» لـ «تياترو مصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

محمد إبراهيم (القاهرة)

بعد غياب أكثر من عشرة أعوام عن المسرح منذ تقديم آخر أعماله «طرائيعو»، يعود الممثل محمد هنيدي من جديد إلى عالم المسرح، من خلال برنامج مسرحي بعنوان «المسرحية»، حيث سيقدم عملاً مسرحياً كل أسبوع على إحدى الفضائيات.

وأكد هنيدي، أن البرنامج يحمل رؤى مختلفة عن المسرح التقليدي، حيث سيجعل المسرح داخل جميع البيوت، من خلال شاشة التلفزيون، بدلاً من ذهاب الجمهور إلى دور المسرح، في ظل الأحداث السياسية والأمنية المتوترة التي تشهدها البلاد حالياً.

وأوضح هنيدي، أن العرض المسرحي الذي سيظهر من خلاله مرة في الأسبوع على إحدى الفضائيات، يشاركه عدد كبير من الفنانين أبرزهم غادة عادل، بجانب مجموعة متنوعة من الشباب، ويشرف على العروض المخرج المسرحي عصام السيد، تأليف عمر طاهر.

وعن القضايا التي سيتناولها، أشار هنيدي إلى عدم وجود سقف محدد في طرح القضايا، وتابع: يتسم البرنامج الجديد بجرأة المواضيع التي نقدمها للجمهور، وسيكون تركيز فريق العمل على إعادة الفكاهة ورسم الابتسامة على وجوه المشاهدين. وحول تشابه الفكرة مع برنامج «تياترو مصر» للممثل أشرف عبد الباقي، قال هنيدي الفكرة تكاد تكون متشابهة إلى حد بعيد، مع فكرة «تياترو مصر»، وأضاف: لا يستطيع أي فنان أن يتجاهل دور النجم أشرف عبد الباقي في ابتكار المسرح التلفزيوني، لكن أكد أن تجربة «المسرحية» ستكون مختلفة، وستحمل قضايا سياسية تهم المشاهدين.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا