• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شريف منير.. يعود للكوميديا مع «فاصل ونواصل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

يستعد الممثل شريف منير للعودة من جديد إلى الكوميديا من خلال مسلسل «فاصل ونواصل»، تأليف وائل حمدي، وإخراج فاضل الجارحي، وأكد أنه يجسد دور «مذيع»، يتعرض لمواقف محرجة مع المشاهدين أثناء تقديمه حلقات البرنامج، وخلال الأحداث تحدث مواقف كوميدية خلال اتصالات الجماهير.

وأوضح شريف، أن عودته إلى الكوميديا أنسب اختيار في الوقت الحالي، لأن الشعب أصبح غير متحمل لأي نقاش أو مواضيع سياسية، وتابع: دور الفنان حالياً يتبلور في كيفية رسم الابتسامة على جموع الشعب.

وأكد منير، أن المسلسل سيتم عرضه بعيداً عن الموسم الرمضاني، نظراً لوجود كم هائل من الأعمال الدرامية، التي وصفها بأنها «تشتت» المشاهد، بالإضافة إلى أن موسم رمضان يظلم كثيراً من الأعمال الدرامية التي تحمل رسالة هادفة. وأبدى الممثل المصري، إعجابه بفكرة لجوء صنَّاع الدراما إلى فتح مواسم جديدة بعيداً عن رمضان، ويرى أن الدراما المصرية أكبر من أن يتم اختصارها في موسم واحد في العام.

وحول ابتعاده عن السينما، أوضح أنه ما زال يدرس العديد من العروض السينمائية، التي تناسب تاريخه الفني، على غرار آخر أعماله السينمائية «حلم عزيز» مع النجم أحمد عز، لكنه حتى الآن لم يجد الدور المناسب ليعود من خلاله إلى السينما.

وعن انتقاد البعض له بعد تجربة الإعلانات، أشار إلى أنه سعيد بتجربته الأولى في مجال الإعلانات، ويرى أنه استطاع من خلال الإعلان تعويض غيابه عن الشاشة.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا