• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ترى أن البطولة المطلقة مسؤولية كبيرة

هبة مجدي تعيش آلام «الخطيئة» وتتسلق «جبل الحلال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تقول الفنانة هبة مجدي، عن دورها في مسلسل «الخطيئة»: أجسد شخصية مذيعة تعيش وسط أسرة متيسرة الحال، يعمل والدها رجل أعمال مشهوراً، وعلى الرغم من قدرتها وشجاعتها في الحياة، إلا أن والدها يجبرها على الخطوبة من ابن عمها من أجل المصالح الشخصية، وهذا المسلسل من إخراج أحمد سمير وتأليف فداء الشندويلي، وسيشاركني في بطولته الفنانين أحمد بدير ورجاء الجداوي، ونخبة من النجوم من بينهم شيري عادل، ريهام عبد الغفور، تامر شلتوت ويوسف فوزي.

وتضيف: تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وينتمي إلى الدراما الطويلة، حيث يناقش مفهوم الخطيئة بشكل واسع ويعرض أكثر من خطيئة، والإنسان عندما يقع في خطيئة مهما طال عليها الزمان غالباً ما يكشف عنها القدر، وتحوّل حياة الإنسان من الهدوء والسكينة إلى جلب وتعدد المشاكل، وتتوالى الأحداث ويعتمد المخرج على حدوث صراع عميق ويعتمد أيضاً على البناء الآلي وظهور مفاجآت وملابسات كثيرة تغير من مسار المسلسل.

أما عن مشاركتها في مسلسل «جبل الحلال»، فتشير قائلة: دوري سيكون مفاجأة للجمهور، حيث إنني أنشأ في بيئة صعيدية ولكن أتلقى تعليماً عالياً وأتخرج في الجامعة الأميركية، وأجسد دور الابنة الكبرى «لأبو هيبة» الذي يقوم ببطولته الفنان محمود عبد العزيز، إخراج عادل أديب، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وينتمي هذا المسلسل إلى الدراما التشويقية، ويعرض جبروت النفس والتسلط من خلال شخصية أبو هيبة، وامتلاكه كرسي العائلة، ويوصف بأنه رجل له نزواته وعلاقاته مع النساء، حيث يتزوج أكثر من امرأه، ويتناول أيضاً عادات وتقاليد البيئة الصعيدية، وعلى الرغم من كل هذه الصفات، إلا أن الواقع يصدمه بشيء يجعله يُغيّر مسار حياته في نطاق تشويقي . وحول حصر المخرجين لها في دور الفتاة الرومانسية، تقول: طبيعة العمل هي التي تحدد نوع أدواري فأحاول الظهور بوجوه متعددة ومختلفة، كي لا يمل المشاهد من تقديمي لنمط معين، ففي مسلسل «الشك» قمت بتجسيد شخصية توسوس على الشر وتحاول الانتقام من شخصية «وسيلة» التي جسدت دورها مي عز الدين، وشخصيتي في المسلسل نالت إعجاب الكثيرين، نظراً لأنني قمت بتقديم دور الشر بشكل مختلف عما تعوّد المشاهدون على رؤيته. وهذه التجربة أضافت الكثير إلى رصيدي الفني. وبخصوص تفكيرها في البطولة المطلقة، توضح: أنا مستمتعة للغاية لاشتراكي في البطولات الجماعية بمشاركة نخبة من الفنانين الكبار في العمل، ورغم أن كل فنان يحلم بالبطولة المطلقة، لكنني أرى أنها مسؤولية كبيرة لا أستطيع الآن تحملها بمفردي، فأنا عاشقة للسينما والدراما التلفزيونية، لذا ما يهمني أن أقدم دوراً يؤثر على النسق الدرامي، ويترك بصمة في ذهن المشاهد.

(وكالة الصحافة العربية )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا