• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكدت أنها تجاوزت مرحلة الانتشار

إيناس النجار تتمرد على الأدوار الرومانسية بسبب «أبو العريف» بعد 13 عاماً من «العصيان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 أبريل 2014

تشارك إيناس النجار في بطولة عدد من الأفلام السينمائية المقرر عرضها قريباً، وتراهن على أدوارها فيها، خصوصاً وأنها تتمرد خلالها على أدوار الفتاة الرومانسية التي التصقت بها منذ بدايتها الفنية قبل 13 عاماً، وتحديداً حين شاركت في بطولة مسلسل «العصيان» أمام محمود ياسين وهادي الجيار وفادية عبدالغني ونهال عنبر وأحمد زاهر وداليا مصطفى وإخراج أحمد السبعاوي.

سعيد ياسين (القاهرة)

قالت إيناس النجار، إنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في فيلم «واحد صعيدي»، أمام محمد رمضان وراندا البحيري وميار الغيطي وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شاب صعيدي يبحث عن فرصة عمل لإثبات ذاته، ويعمل حارس أمن في أحد الفنادق، وتجسد فيه شخصية فتاة انطوائية تدعى «سماح» تسافر إلى العين السخنة لتقيم لمدة أسبوع في الفندق الذي تدور فيه الأحداث مع ثلاث فتيات أخريات يحملن الاسم نفسه، ويتم استهداف واحدة منهن بالقتل، قبل أن ينقذها حارس الأمن.

«هيصة»

وأشارت إلى أنها تستكمل حالياً تصوير دورها في فيلم «أبو العريف» أمام مجدي كامل ونهال عنبر وعايدة رياض وصبري عبدالمنعم، وتأليف طه العدوي وإخراج نهاد شلبي، وتدور أحداثه في حارة شعبية من خلال أسرة تمتلك مخبزاً، ويدرس ابنها في الجامعة ويرسب دائماً، ويتميز بالفهلوة، وقالت إنها تجسد في أحداث الفيلم فتاة من عائلة ثرية تقع في غرام الشاب الجامعي، وتتعرض معه للعديد من المواقف.

وأوضحت أنها تواصل حالياً تصوير دورها في فيلم «هيصة» أمام خالد حمزاوي ونيرمين ماهر وشمس وميمي جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عدد من المطربين الشعبيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا