• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

33 مليون عملية سحابية يومياً

«أوراكل» تنشئ مركز بيانات في أبوظبي وتوظف 250 متخصصاً بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يناير 2016

فهد الأميري (أبوظبي)

تعتزم شركة «أوراكل» افتتاح مركز بيانات في أبوظبي للمساعدة في دعم أكثر من 33 مليون عملية سحابية يومياً، في إطار التزامها بزيادة استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط ودعم الشركات في مجال الخدمات السحابية.

وأعلنت «أوراكل» خلال مؤتمر صحفي أمس في أبوظبي عن نيتها توظيف 250 متخصصاً وخبيراً في مبيعات الحوسبة السحابية في الإمارات، لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على منتجاتها المتكاملة.

وقال لويك لو جويسكيت، رئيس أوراكل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهندي: «شهدت الفترة الأخيرة ازدياداً ملحوظاً في الطلب على خدمات الحوسبة السحابية من «أوراكل» من خلال التوجه الجديد للشركات في الانتقال إلى الحوسبة السحابية، وكذلك السعي لاستعمال أحدث الوسائل التكنولوجية المتوفرة ودفع الابتكار».وأضاف: إن إستراتيجية أوراكل تركز على توظيف عدد من المواهب المتخصصة في المبيعات، إضافة إلى بناء مراكز البيانات في المنطقة، والتي تعد منطقة هامة للغاية بالنسبة لنا.

ولفت إلى أن «أوراكل» خلال السنوات الثلاث الماضية شهدت نمواً ملحوظاً في المنطقة، حيث تخطط حالياً إلى افتتاح مكاتب جديدة لها في كل من أبوظبي ومدينة دبي للإعلام والأردن والرياض.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن الذهيبان، نائب رئيس أوراكل في الشرق الأوسط ووسط آسيا وشمال وجنوب إفريقيا: «لقد استطعنا مضاعفة القوى العاملة لدينا خلال السنوات الثلاث السابقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستدعم حملة التوظيف الحالية نمو الأعمال لدينا بشكل أسرع في المنطقة، والتي تشهد بدورها حجم عمل متزايد في الحوسبة السحابية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا