• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للبولو

زيدان يواجه الحبتور وإدريس يلاقي «الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يناير 2015

غنتوت (الاتحاد)

تقام اليوم 3 مباريات في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو السنوية الخامسة عشرة في ختام الدور التمهيدي للبطولة لفرق المجموعتين الثانية والثالثة، ويلتقي في المباراة الأولى زيدان السعودي متصدر المجموعة والمتأهل للمرحلة الثانية مع فريق الحبتور، الذي يسعى للتعويض والفوز بعد خسارته الأخيرة أمام إدريس، فيما حقق فريق زيدان فوزا مثيرا على فريق بن دري في آخر 32 ثانية من عمر اللقاء الذي انتهى 10/9 بفارق هدف واحد بقيادة اللاعب الأرجنتيني بابلو ام سي المصنف الأول في البطولة برصيد «10 جول»، والذي سجل بمفرده 7 أهداف لينفرد بصدارة قائمة الهدافين.

وستكون المباراة الثانية في جولة اليوم الحاسمة بين فريق إدريس السعودي وفريق الإمارات في مواجهة تختلف الطموحات فيها بعد فوز فريق إدريس وخسارته في المباراتين السابقتين، فيما يأمل فريق الإمارات إثبات الذات بعد خسارته في الدور التمهيدي، وتختتم جولة اليوم في السادسة مساء بملعب الشيخ زايد الرئيسي بلقاء يجمع بين فريقي مهرة وبن دري برصيد متساو بين الفريقين مع فارق الأهداف، وعلى ضوء جولة اليوم تتحدد مباريات الثانية التي تنطلق بعد غد اقترابا من الحفل الختامي للبطولة التي تحدد موعده مساء يوم الجمعة المقبل.

ويقف في صدارة فرق جولة اليوم فريق زيدان السعودي الذي تأهل بدوره للمربع الذهبي بالدرجة الكاملة أيضا برصيد 4 نقاط بفوزه على فريقي الإمارات 7/3، وعلى فريق بن دري 10/9، مما يؤكد تأهله للدور الثاني من مشوار البطولة، وفي المركز الثاني نجد فريق إدريس السعودي برصيد نقطتين بفوزه على فريق الحبتور وخسارته في المباراة الأولى أمام فريق بن دري، كحال فريق مهرة بنفس الرصيد نقطتين عقب تجاوزه فريق الإمارات وخسارته أمام الحبتور، ثم فريق الإمارات بدون رصيد في النقاط بخسارته أمام زيدان ومهرة وفي القائمة فريق بن دري برصيد نقطتين، متفوقا على الحبتور بفارق الأهداف، مما يشعل مباريات اليوم المتبقية من الدور التمهيدي اقترابا من المربع الذهبي للبطولة.

فقرات ترفيهية

عقدت اللجنة المنظمة للحفل الختامي اجتماعا أمس الأول استعرضت خلاله كافة فقرات الحفل الذي تم إعداده وتوقيته الزمني بما يضمن قيام المباراة الختامية في الخامسة مساء، والذي يشتمل على عدة فقرات ترفيهية أعدها بنك أبوظبي التجاري أبرز رعاة البطولة والشريك الرسمي للنادي، وأعد البنك حديقة «طموح» بجوار الملاعب تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة مساهمة من البنك في إنجاح الحفل الختامي واستقطاب وامتاع الجماهير وعشاق البولو. كما يتضمن برنامج الحفل عروضا للكلاب البوليسية للشرطة، مع استعراض مثير لسرب من الاستعراضات الجوية لمجموعة الفرسان، بجانب الإنزال المظلي. وعقب المباراة التي تبدأ في الخامسة مساء سيتم السحب على التذاكر المجانية التي رصدها نادي غنتوت للبولو على الجوائز القيمة تقديرا للجماهير التي حرصت على متابعة مباريات البطولة. ويشتمل الحفل الختامي للبطولة علي حفل غنائي ساهر يحييه الفنان محمد السالم، وقد وجه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو بأن يكون الدخول بالمجان.

ترويسة

بلغ فريق غنتوت الدور الثاني لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو بعد أن تصدر مجموعته برصيد 4 نقاط حققها من فوزين وقدم الفريق مستوى متميزا في البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا