• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«سلة أميركا» تزرع اليأس في «قلوب السيدات»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

أكد المنتخب الأميركي لسلة السيدات الساعي إلى لقبه السادس على التوالي، والثامن في مشاركته العاشرة، أنه سيكون من الصعب على أحد إيقافه، وذلك بفوزه الكبير على نظيره الإسباني 103-63 أمس الأول، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

ولم تجد الولايات المتحدة صعوبة تُذكر في تحقيق فوزها الأولمبي الثالث والأربعين على التوالي، رغم أن المباراة لم تكن بسهولة اختبار الجولة الأولى ضد السنغال حين اكتسحت الأخيرة بفارق 65 نقطة 121-56.

وقد يكون التصريح الذي أدلت به لاعبة المنتخب الإسباني ألبا تورنس التي كانت أفضل مسجلة في المباراة برصيد 20 نقطة، الأكثر تعبيراً عن وضع كرة السلة العالمية في مواجهة الأميركيات، حيث قالت: صحيح إن ليس هناك أي شيء مستحيل، لكن الفوز على الولايات المتحدة يعتبر شبه مستحيل. إنهن يصنعن الفارق الكبير بقوتهن البدنية، كما أنهن لاعبات ممتازات.

وأضافت: في الإمكان محاولة الدفاع على لاعبة واحدة، لكن هناك دائماً 4 لاعبات أخريات بإمكانهن التسجيل، في الواقع هناك حاجة لإيقاف اللاعبات الـ12 «أي لاعبات الاحتياط أيضاً»، لأن جميعهن ممتازات.

بدورها، رأت زميلتها لايا بالاو: من الواضح إنه إذا لم تقدم 150% من طاقتك ضد تلك اللاعبات فسوف يتغلبن عليك بفارق 40 نقطة كما فعلن، وقد يفزن بفارق 40 نقطة أيضاً حتى لو قدمت 150% من طاقتك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا