• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بمكرمة من رئيس الدولة

تكريم 150 طالباً وطالبة من أوائل الصف الثاني عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يونيو 2017

إبراهيم سليم (أبوظبي)

‬بمكرمة ‬من ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬خليفة ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان، ‬رئيس ‬الدولة، ‬حفظه ‬الله، ‬أقيم أمس ‬بقصر ‬الإمارات ‬بأبوظبي، ‬حفل ‬تكريم ‬أوائل ‬المتفوقين ‬في ‬الصف ‬الثاني ‬عشر ‬على ‬مستوى ‬الدولة، ب‬رعاية ‬سمو ‬الشيخ ‬منصور ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان، ‬نائب ‬رئيس ‬مجلس ‬الوزراء ‬وزير ‬شؤون ‬الرئاسة.

ووجّه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس جامعة أبوظبي، بتخصيص 40 منحة دراسية شاملة لأوائل الثاني عشر، لاستكمال دراستهم الجامعية في جامعة أبوظبي، في مختلف التخصصات، وتم الإعلان عن ذلك خلال الحفل، وذلك تقديراً لتفوقهم وتميزهم، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لاستمرار تفوقهم، وتزويدهم بأحدث أساليب التعليم والاستراتيجيات التعليمية، وتطبيق أفضل أساليب التعلُّم التي تحاكي مهارات القرن الحادي والعشرين، وتنمي من قدراتهم، وتخريج كوادر وطنية مؤهلة.

حضر حفل التكريم، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك، ومعالي الدكتور حسين إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، ومعالي جميلة المهيري، وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومحمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بمجلس أبوظبي للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والقيادات التربوية، وجمع من الطلبة وأولياء أمورهم.

وكرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، خلال الحفل، 150 طالباً وطالبة من أوائل الثانوية على مستوى الدولة، حيث شمل التكريم الطلبة المتفوقين بالمدارس الحكومية من المواطنين والمقيمين الذين حققوا نسباً لا تقل عن 98 بالمئة، إضافة إلى المتفوقين من معاهد التكنولوجيا التطبيقية ممن حققوا نسباً لا تقل عن 98 بالمئة أيضاً، والطلبة من أصحاب الهمم الذين حققوا نسباً لا تقل عن 95 بالمئة.

وهنأ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الطلبة المتفوقين، معتبراً أن نجاحهم يلهم الجيل القادم من طلبة الثانوية لبذل المزيد من الجهد والمثابرة. كما أثنى معاليه على جهود قيادات وإدارات المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلبة المتفوقين الذين اعتبرهم شركاء في النجاح لدورهم الكبير في دعم الطلبة، سواء في المدرسة أو في المنزل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا