• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإخفاق العربي مستمر

خسوف «قمر» في سماء «ريو»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (أ ف ب)

يخوض ملاكمان عربيان منافسات الدور الأول، هما الجزائري فاهم حماشي الذي يلعب ضد البرازيلي روبينيلسون دي جيزوس في وزن 56 كيلو جراماً، والقطري ثولاسي تارومالينجام الذي يواجه المنغولي شينزوريج باتارسوخ في وزن 64 كيلو جراماً. وتنافس 5 مبارزات عربيات على منصة تتويج سلاح الشيش، وأسفرت القرعة عن مواجهة «عربية عربية»، بين المصرية نورا منير والتونسية إيناس البخاري.

وتلعب الجزائرية أنيسة الخلفاوي مع الكندية إيلانور هارفي، واللبنانية منى شعيتو مع الأميركية لي كيفر، والمغربية يسرى زكراني مع الصينية لي هو لين.

ولدى الرجال وفي منافسات الحسام، يلعب التونسي فارس الفرجاني مع الإيطالي الدو مونتانو، والمصري محمد عامر مع الكوري الجنوبي جو بونجيل.

وسيكون الوجود العربي مكثفاً في منافسات الجودو، في وزن تحت 91 كيلو جراماً، يلعب السوداني إسلام منير مع الأميركي كولتون براون، والجزائري عبدالرحمن بن عمادي مع الأوزبكستاني شيرالي جوراييف، والأردني إبراهيم خلف مع التشيلي توماس بريسينو، وفي وزن تحت 70 كيلو جراماً، تلعب المغربية أسماء نيانج مع البرازيلية ماريا بورتيلا، والتونسية هدى ميلاد مع البريطانية سالي كونواي.

وتقتصر المنافسة العربية في رفع الاثقال على الفراعنة، فتخوض سارة سمير وزن 69 كيلو جراماً، ومحمد إيهاب وإبراهيم رمضان عبدالباقي وزن 77 كيلو جراماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا