• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حاكم عجمان يستقبل القنصل العام المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكتبه في الديوان، طارق عبد الحميد حسين قنصل عام جمهورية مصر العربية الجديد، الذي حضر للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالقنصل العام المصري، متمنياً له التوفيق والنجاح والسداد في أداء مهام عمله، بما يسهم في توطيد العلاقات بين البلدين، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وأكد أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون لتسهيل مهمته ومساعدته في أداء مهام عمله.

جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون وسبل توطيدها بين البلدين الشقيقين وتبادل الأحاديث التي من شأنها أن تعزز تلك العلاقة بين الجانبين في العديد من المجالات، إضافة إلى بحث فرص الاستثمار بين الإمارات ومصر. وأعرب القنصل العام المصري عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان، مشيداً بعمق العلاقات الثنائية، وبما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية شاملة في كافة الميادين. حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو الحاكم، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان، وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو الحاكم، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا