• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

استقبل رئيس كوستاريكا ووزير التجارة الخارجية الفنلندي

سلطان القاسمي يؤكد أهمية الزيارات المتبادلة في تعزيز التعاون البناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 يناير 2017

الشارقة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس، في دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، فخامة الرئيس لويس غييرمو سوليس ريفيرا رئيس جمهورية كوستاريكا والوفد المرافق له.

ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بضيف الدولة الزائر في إمارة الشارقة، حاضنة الثقافة والعلوم، وداعمة التواصل الحضاري مع الشعوب والأمم، مستعرضاً سموه مسيرة الإمارة الرائدة في مجالات التنمية الثقافية والعلمية.

وتبادل سموه مع الرئيس الكوستاريكي الأحاديث الودية، وبحث سبل التعاون في المجالات الاقتصادية والعلمية المشتركة التي من شأنها توطيد العلاقات بين الطرفين، والمساهمة في تعزيز التعاون البناء في المجالات التنموية.

وتجول صاحب السمو حاكم الشارقة بمعية الرئيس الكوستاريكي والوفد المرافق في أرجاء مبنى دارة الدكتور سلطان القاسمي للدراسات الخليجية، حيث اطلع سموه ضيف الدولة على ما تحتويه الدارة من كنوز تاريخية ووثائق جمعها صاحب السمو حاكم الشارقة خلال مسيرة حياته، لتكون مرجعاً علمياً، ومصدراً لتوثيق الحقائق التاريخية.

كما تجول صاحب السمو حاكم الشارقة وضيف الدولة في أرجاء قاعة الشرق والمكتبة العربية والانجليزية، وقاعة الأفلام التاريخية التي تستعرض عدداً من الأفلام التاريخية المصورة لمنطقة الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا