• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحويل 12 رحلة من "مطارات أبوظبي" بسبب الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

وام

قال أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي حول تحويل بعض الرحلات اليوم من مطار أبوظبي إلى مطارات أخرى داخل الدولة، إن إمارة أبوظبي شهدت حالات من الضباب الكثيف في الساعات الأولى من صباح اليوم ما نجم عنه خفض مستويات الرؤية الأفقية في أجواء مطار أبوظبي الدولي، الأمر الذي استدعى تحويل 12 رحلة إلى مطارات العين والبطين وآل مكتوم في الدولة، وذلك تماشيا مع الأنظمة الوطنية والدولية النافذة بشأن عمليات الرؤية المنخفضة وبالتنسيق مع مركز شيخ زايد للمراقبة الجوية ".

وأضاف أن عمليات المطار استمرت في الإقلاع والهبوط خلال هذا الوقت وذلك حسب الأنظمة النافذة على أن تعود الرحلات المحولة إلى مطار أبوظبي الدولي بعد تزويد الطائرات بالوقود، مؤكدا أن مطار أبوظبي الدولي مجهز للتعامل مع عمليات الرؤية المنخفضة مما يضمن استمرارية العمليات في ظل هذه الظروف المناخية كما أن حركة الإقلاع والهبوط في مطار أبوظبي الدولي تسير بصورة طبيعية.

ويرجى من المسافرين التواصل مع شركات الطيران لمعرفة آخر مستجدات رحلاتهم القادمة والمغادرة من أبوظبي من خلال الاتصال بشركاتهم ومكاتب حجوزاتهم أو زيارة موقع مطار أبوظبي الدولي.

كما يرجى العودة إلى الموقع التالي www.abudhabiairport.ae لتفقد أرقام الشركات والاطلاع على آخر التحديثات عن الرحلات.. وعلى المسافرين على متن الاتحاد للطيران لزيارة الموقع الالكتروني للشركة www.etihad.com للاطلاع على آخر مستجدات الرحلات القادمة والمغادرة من مطار أبوظبي الدولي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا