• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

"محمد بن راشد للإسكان" تستقبل 963 حالة عاجلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

وام

استقبل مكتب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، خلال عام 2013 ألف و577 متعاملا لحالة إسكانية.

وتحرص مؤسسة محمد بن راشد للإسكان على أن تتبني سياسة التطوير في الخدمات الإسكانية المقدمة للجمهور وتحسينها من خلال تبسيط إجراءاتها وذلك انطلاقا من توجيهات القيادة العليا في المؤسسة متمثلة بسعادة سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة والعمل على الارتقاء بمستوي الخدمات الإسكانية وتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة.

وقال راشد بن دلموك مدير مكتب المدير التنفيذي في المؤسسة، إنه تم إستحداث منصة خدمية لمراجعي مكتب المدير التنفيذي في قاعة خدمة المتعاملين كما يقوم المكتب بالرد على أسئلة وإستفسارات الجمهور بالشكل الصحيح وإرشادهم وتوجيههم إلى الإدارات والقطاعات المعنية بالمؤسسة لاستكمال باقي الإجراءات المطلوبة، إضافة إلى الحالات الإنسانية والطارئة التي يتم الاستعجال بها وبلغت 963 متعاملا، بينما بلغ عدد المتعاملين الداخلين والخارجين 150 شخصا.

وأكد ابن دلموك أن مكتب المدير التنفيذي في المؤسسة يتطلع إلى تسخير جميع الإمكانيات التي توفرها التكنولوجيا والتوسع في تقديم الخدمات المقدمة للجمهور عن بعد من خلال التوسع بإستخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة وإدخاله في كل عمل المكتب لتنظيم العمل وتبسيط الإجراءات اعتمادا من المؤسسة على معايير التميز المؤسسي.

وأضاف أن مكتب المدير التنفيذي فعل برنامج "الشوفة" إلكترونيا بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بالمؤسسة لتمكين الموظفين بالتواصل المباشر مع المدير التنفيذي..كما يتبع مكتب المدير التنفيذي نظام استقبال رسائل الجمهور وعرض حالة إسكانية يتم من خلالها النظر في طلبات المراجعين ودراستها حسب أهميتها مع الأخذ بالاعتبار وضع الاسرة.

وأشار إلى أن العمل على تطوير هذا النموذج يتم من خلال القيام بعملية حصر المعلومات الهامة التي يمكن للمكتب إضافتها في النموذج "كطلب معلومات" تسهيلا للإجراءات والعمل على تطويره إلكترونيا على الموقع الإلكتروني للمؤسسة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض