• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطبيق إلكتروني يوفر خادمات للمنازل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

ا ف ب

كشفت الموقع الإلكتروني الأميركي "تيك هايف" عن خدمة جديدة للأشخاص الذين لا يرغبون في تنظيف منازلهم بأنفسهم، حيث تساعد هذه الخدمة المستخدم في العثور على العمالة اللازمة لتنظيف المنزل من خلال شبكة إلكترونية تعمل على الانترنت.

ويحمل التطبيق الجديد اسم "هوم جوي"، ويحتوي هذه الموقع على نموذج معين يقوم المستخدم باستيفائه أولا على شبكة الانترنت ويتضمن بيانات حول عنوان المنزل وعدد الغرف ودورات المياه، وما إذا كانت عملية التنظيف ستشمل وظائف إضافية مثل كي الملابس أو غسيل الحوائط.

ويتعين على المستخدم أيضا تحديد ما إذا سيقوم بتوفير أدوات وسوائل التنظيف بنفسه أم أن العامل الذي سيتولى مهمة التنظيف سوف يشتري هذه الأدوات بنفسه نظير رسوم إضافية تبلغ خمسة دولارات.

وبمجرد تحديد طبيعة مهمة التنظيف المطلوبة، سوف يعرض موقع "هوم جوي" المواعيد المتاحة حسب عنوان المستخدم، ثم يحصل المستخدم على قيمة تقديرية لأجر عملية التنظيف. ولابد أن يدفع المستخدم جزءا من المبلغ المطلوب مقدما عبر بطاقته الائتمانية.

وتصل قيمة عملية التنظيف لمدة ثلاث ساعات ونصف في مدينة أوكلاند الأميركية على سبيل المثال إلى حوالي سبعين دولار. ويوفر موقع "هوم جوي" خدماته في ثلاثين مدينة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا