• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البعثة غادرت أمس إلى ألمانيا

أزمة «تأشيرات الأجانب» في الفجيرة إلى انفراج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

سيد عثمان(الفجيرة)

نجحت جهود إدارة نادى الفجيرة في استخراج تأشيرات السفر للثلاثي الأجنبي الذي يضم اللبناني حسن معتوق والبرازيلي ماركوس بيزيلى والنيجيري محمد كاهيندى الذين غادروا مع بعثة الفريق بعد عصر أمس إلى ألمانيا في معسكر خارجي يستمر حتى بداية سبتمبر المقبل.

وأكد عيد باروت مدرب الفريق ارتياحه الكبير في هذا الشأن، بعدما تسببت هذه المشكلة بتأجيل سفر الذئاب الذي كان مقرراً السبت الماضي إلى الأمس، مضيفاً أن إدارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي ومحمد سعيد الظنحانى رئيس مجلس الإدارة ، سخرت كل الإمكانات من أجل نجاح المعسكر الخارجي الذي يعد بمثابة فرصة ذهبية لإعداد الفريق، بعدما اضطر نتيجة الحر والرطوبة العالية خلال فترة الإعداد الداخلية التي بدأت 17 يوليو الماضي على اقتصار التدريب اليومي إلى ساعة واحدة.

وأشار باروت إلى أن المعسكر الخارجي يعد بمثابة المرحلة الثانية من فترة الإعداد، التي دشنت أمس بالوصول إلى ألمانيا مع التدريبات الصباحية والمسائية بدءا من اليوم لتجهيز الفريق بشكل عالي المستوى بدنياً وفنياً، وصهر اللاعبين الجدد المحليين والأجانب مع زملائهم من اللاعبين القدامى والصاعدين.

وتابع: «أعمل على تجهيز الـ28 لاعباً المشاركين في فترة الإعداد الداخلية والخارجية ليكون الجميع على مستوى الطموحات في الموسم القادم الذي تنتظرنا خلاله تحديات صعبة، وسنعمل دون شك على أن نكون جميعاً عند حسن الظن، وهدفنا وهو العودة سريعاً إلى مصاف أندية المحترفين».

وأضاف باروت أنه حسب خطة وبرنامج الإعداد الخارجي في ألمانيا سيلعب الفريق 6 مباريات ودية وسيلعب بعد العودة 4 مباريات استعداداً للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا