• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الملك يبحث عن لاعب «سوبر»

الشارقة يضم ميرزفيسكي هداف النصر السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

عماد النمر (الشارقة)

وصل إلى الشارقة مساء أمس اللاعب البولندي أدريان ميرزفيسكي (29عاماً)، هداف فريق النصر السعودي السابق، على أن يخضع للكشف الطبي صباح اليوم، تمهيداً للتعاقد مع «الملك» للموسم المقبل. وكانت المفاوضات مع اللاعب قد بدأت قبل فترة، وعززها وجود المدرب اليوناني دونيس الذي وافق على ضم اللاعب إلى صفوف الفريق ليكون المحترف الثالث إلى جانب الفنزويلي ريفاس والبرازيلي ديجاو.

وكان اللاعب أنهى تعاقده مع النصر، وأقامت له إدارة الفريق حفل وداع أول أمس، بعد أن قضى موسمين ناجحين مع الفريق سجل خلالهما 30 هدفاً، وقال في رسالته الأخيرة إنه لم يشعر أنه أجنبي، فقد تعامل معه الجميع بود وتعاونوا معه بشكل رائع، وقال: «أشكر كل من ساعدني في مشواري مع النصر الذي وصلت معه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، ولم نوفق في الحصول على اللقب، وأرجو أن يحقق زملائي اللقب في الموسم الجديد، وأشكر جماهير النصر الوفية التي آزرتني طوال مشواري مع الفريق، وأرجو أن أوفق في رحلتي الجديدة مع فريق الشارقة العريق».

أما عن الأجنبي الرابع في صفوف الملك، فتناولت الأخبار أسماء عديدة، علماً أن التسريبات تشير إلى أن الصفقة الرابعة ستكون صفقة سوبر مفاجأة لجماهير الشارقة، حيث تعكف لجنة التعاقدات برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني، على المفاوضات بهدوء وبتكتم شديد من أجل الوصول إلى الاتفاق النهائي، بعيداً عن أية ضغوط خارجية قد تؤثر على مصير الصفقة.

على جانب آخر، يواصل المدرب اليوناني دونيس قيادة تدريبات الفريق اليومية في معسكره الخارجي بمنتجع فيتا في النمسا، وسط حالة من الجدية والتعاون الكبير بين الجميع، وقد منح المدرب لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات بعد عشرة أيام متواصلة من التدريب الصباحي والمسائي، وذلك بعد إلغاء المباراة الودية التي كان مقرراً إقامتها مع فريق قيصري سبورت التركي، ونظمت إدارة البعثة جولة حرة للاعبين والأجهزة الفنية، حرص خلالها الجميع الاستمتاع بالأجواء الجميلة في منطقة الإقامة والتسوق من المراكز الكبرى.

وحرص المدرب دونيس على تنفيذ العديد من الخطط الفنية للفريق الذي يسعى من خلالها لخلق حالة التجانس الكاملة بين اللاعبين، وشهدت الحصص التدريبية المسائية التي يتم فيها تنفيذ الجمل التكتيكية، ظهوراً مميزاً للمحترفين، المدافع ديجاو آخر المنضمين لصفوف الفريق، إلى جانب المهاجم ريفاس، حيث بدا واضحاً حالة التفاهم بين الثنائي الأجنبي وبقية عناصر الفريق.

وقد انتقلت أمس بعثة الفريق من النمسا إلى ألمانيا لبدء مرحلة الإعداد الثالثة للفريق التي من المقرر أن يخوض خلالها ثلاث مباريات ودية، الأولى بعد غد أمام فريق حتا الصاعد الجديد لدوري المحترفين، على أن يلتقي الخور والعربي القطريين يومي 15 و18 من الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا