• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

فاندرلي يسجل حضوره في 17 دقيقة

«العميد» يكسب بايتوفيا البولندي بسداسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

حقق النصر فوزاً كبيراً على فريق بايتوفيا درويتكس البولندي بنتيجة ستة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول في بولندا، ضمن المعسكر الخارجي الذي يقيمه «العميد»، تحضيراً للموسم الجديد.

ويختتم النصر معسكره الخارجي غداً، على أن يتوجه عائدا إلى دبي من أجل استكمال الفترة الثالثة من التحضيرات، تمهيداً لمواجهة الجيش القطري في 24 الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

شهدت المباراة المشاركة الأولى للوافد الجديد فاندرلي، بعدما غاب عن المباراتين الوديتين الماضيتين، ولم يخيب الآمال، بعدما ترك بصمته بالهدف الأول له بقميص «الأزرق» في الدقيقة 17.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فقد استهل الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني، المواجهة بتشكيلة ضمت: أحمد شمبيه في حراسة المرمى، مسعود سليمان وخالد جلال ومبارك سعيد ومحمود خميس في الدفاع، عامر مبارك وطارق أحمد وكيمبو أيكوكو وجوناثان بترويبا في الوسط، عبد العزيز برادة كصانع ألعاب، فاندرلي رأس حربة.

وبدأ النصر بتهديد مرمى منافسه مبكرا، حينما حول بترويبا كرة عرضية لم ينجح بتحويلها فاندرلي داخل الشباك، لكن ومن لعبة مشابهة عاد فاندرلي ونجح هذه المرة باقتناص الهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا