• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن الوقت حان لمعانقة المجد

زلاتكو: عيننا على «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

سالزبورج (الاتحاد)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، أنه سيقوم خلال يومين بتسليم تقريره الفني الخاص بقائمة اللاعبين الذين وقع عليهم اختياره للدفاع عن شعار العين في الموسم الجديد، معرباً في الوقت نفسه عن رضاه حيال معسكر فريقه، ومؤكداً أن :«الأهم أننا لم نواجه المشاكل المتمثلة في الإصابات خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الجديد، إلا أنني لست سعيداً بنتائج بعض المباريات الودية».

وأكمل:« سعيد جداً بعطاء اللاعبين في الحصص التدريبية، وأتمنى أن نخرج بالفائدة المرجوة من المعسكر الحالي، وأن تجني الجهود التي بذلها الجميع نتائج قوية خلال الموسم الكروي الجديد».

ورداً على سؤال عن مطالبة الجماهير للمدرب بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا، قال:«منذ أن جئت إلى العين والجماهير تطالب بالآسيوية، وفي أول موسم وصلنا إلى نصف النهائي، ولكننا خرجنا من المسابقة، أما العام الماضي، فقد خرجنا من ربع النهائي، وفي الموسم الحالي هدفنا واضح، ورغبتنا كبيرة في حصد الآسيوية، الأمر الذي سيتحقق بالعمل الشاق، ومضاعفة الجهود خلال الحصص التدريبية إلى جانب شيء من الحظ».

وأضاف:«خلال ثلاثة أعوام مضت، والجيل الحالي يتجاوز مرحلة المجموعات، وأدرك جيداً أن هذا ليس هو طموح الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، لذلك فإن الوضع بالنسبة لنا في الموسم الجديد سيكون مختلفاً عن الأعوام التي مضت، وأعتقد أن الوقت حان لمعانقة المجد».

وذكر زلاتكو أن جميع الفرق التي تأهلت إلى دور الثمانية قوية، وأن ثقته كبيرة جداً في قدرة فريقه على تجاوز كل الظروف وتحقيق طموحاته الشخصية وإسعاد جماهير النادي الوفية.

وعن مدى معرفته بفريق نادي لوكوموتيف الأوزبكي، قال:«لدينا المعلومات الكافية عن الفريق الأوزبكي الذي دعم صفوفه أخيراً بلاعبين من طراز رفيع، وهو حالياً في صدارة ترتيب الدوري المحلي والفارق بينه والوصيف خمس نقاط، ما يعني أنه أحد الفرق القوية، وكما ذكرت لكم فإن ثقتي كبيرة جداً بلاعبي فريقي».

وأكد زلاتكو في نهاية تصريحه أن مواجهة لوكوموتيف هي الأهم في مشوار التحدي الآسيوي، وتتطلب تركيزاً كبيراً وجهوداً مضاعفة، وأن دوري الأبطال لا يمكن أن يتحقق بلغة التاريخ أو الأرقام فحسب، ولكن الفريق الذي يتطلع إلى الحصول على اللقب يجب أن يكون الأكثر عطاءً ورغبة وإصراراً في تحقيق طموحاته وبلوغ أهدافه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا