• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خطط لافتتاح 19 فرعاً جديداً في قطاع الأزياء والضيافة والرياضة في 2016

89,5 مليون درهم إيرادات «ماركة» للربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

سجلت شركة «ماركة» إيرادات إجمالية قدرها 89,5 مليون درهم خلال الربع الثاني من العام الجاري، أي بزيادة 18,2% مقارنة مع الربع الأول من العام ذاته. ووصل مجموع الخسائر للفترة إلى 18,72 مليون درهم، بينما بلغ صافي الخسارة التشغيلية 3,83 مليون درهم. وتم تسجيل هذه النتائج خلال الربع الثاني من العام على الرغم من تباطؤ قطاع التجزئة، بحسب بيان أمس.

وقال خالد المهيري، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة ماركة «سجلت ماركة نشاطاً عالياً للغاية خلال الربع الثاني من العام الجاري 2016، ومن ذلك، إطلاق أول فرع في العالم لمقهى «هاربرز بازار كافي» في منطقة دبي للتصميم، وذلك بالاشتراك مع شركة «هيرست إنترناشيونال». واستكملنا أيضاً اتفاقيات امتياز لمطاعم «ريم البوادي» في الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية ومدينة لاهور الباكستانية. بالنيابة عن مجلس الإدارة، نعرب عن سعادتنا بالتقدم في خطة عملنا لبناء محفظة مربحة من العلامات التجارية المتخصصة بالضيافة والموضة والجمال، مع التركيز على توفير قيمة طويلة الأجل لمساهمينا».

وأضاف «كان بمقدورنا تحقيق نتائج قوية في الربع الثاني على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها قطاع التجزئة في الوقت الحالي، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، ويعكس ذلك التزامنا إنشاء أفضل شركة عاملة في قطاع التجزئة في الشرق الأوسط».

وتشتمل خططنا الاستثمارية المستقبلية على افتتاح 19 فرعاً جديداً، من بينها أربعة فروع لسلسلة مطاعم ريم البوادي، وثلاثة فروع لعلامة «تشيكي مانكيز بلاي لاند آند سويت سيربرايزيز»، حيث تثمر جهودنا على بناء منصات تجارية مربحة للعام المقبل والأعوام التي تليه».

ومن ضمن خططها التوسعية الإقليمية، كانت الشركة قد افتتحت مؤخراً أول فرع لعلامة ريم البوادي في البحرين، كما أعلنت الشركة إبرام اتفاقية امتياز لإطلاق تسعة فروع لعلامة «تشيكي مانكيز» في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس المقبلة. وعلاوة على ذلك، أطلقت الشركة برنامجها لمكافآت الولاء لعملائها بالاشتراك مع مؤسسة «إير مايلز الشرق الأوسط»، إلى جانب افتتاحها لمطعم «فيكولو» في منطقة دبي للتصميم.

يشار إلى أن ماركة تمتلك حالياً أكثر من 50 فرعاً ضمن محفظة علاماتها التجارية التي تغطي قطاعات الضيافة والرياضة والأزياء والجمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا