• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  09:25     بريطانيا تطلق الاربعاء رسميا عملية خروجها من الاتحاد الاوروبي         09:59     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         09:59    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        09:59     احكام بالسجن في تركيا بحق 111 متهما بالانتماء لحزب العمال الكردستاني         10:00     القضاء المغربي يرجئ جلسة محاكمة 25 صحراويا متهمين بقتل عناصر امن         10:00     ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي     

مخمور لشرطي كويتي: "راسي مصدّع.. مو ناقصك"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

الاتحاد نت

"راسي مصدّع.. مو ناقصك".. هذا ماقاله سكران للأمنيين بعد أن رفض إبراز هويته ليتضح أنه "خارج نطاق التغطية" من شدة حالة السكر، بحسب صحيفة الراي الكويتية.

وفي التفاصيل، اشتبه رجال أمن محافظة حولي أثناء جولة أمنية ليلية في منطقة السالمية بشخص كان يقود سيارته بشكل متعرج وبعد استيقافه وطلب هويته قال للشرطي "راسي مصدّع... مو ناقصك".

ورفض المشتبه به إبراز هويته وكانت رائحة الخمر تفوح منه، الأمر الذي اضطر العسكري إلى استخدام القوة معه وأنزله من السيارة وأودعه الدورية وبعد تفتيش مركبته تم العثور على زجاجتي خمر مستوردة فيها.

وعلى الفور، اقتاد رجال الأمن المخمور إلى مخفر منطقة السالمية وسجلوا بحقه قضية سكر وحيازة مواد مسكرة وأحيل مع المضبوطات على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والخمور لاتخاذ ما يلزم .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا