• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مفاجآت صيف دبي» تعزز مبيعات الذهب والمجوهرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تُساهم «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الصيفي الأطول استمرارية والأكثر شهرة بالمنطقة، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري للعام التاسع عشر على التوالي، في تنشيط تجارة البيع بالتجزئة، وتعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية في الإمارة، كما تواصل المفاجآت أيضاً تعزيز قطاع الذهب والمجوهرات الذي يعتبر أحد أبرز مكوّنات قطاع التجزئة.

وأكد مسؤولون في قطاع الذهب والمجوهرات، الدور الكبير الذي تؤديه «مفاجآت صيف دبي» في زيادة عدد الزوار إلى الإمارة خلال فترة الصيف، وتنشيط حركة بيع المشغولات الذهبية والمجوهرات، سواء للاستخدام الشخصي أو لتقديمها كهدايا في المناسبات المتعددة.

وقال جاجيفان سوني، صاحب محال «مرحباً» للمجوهرات في سوق الذهب في دبي: «يشهد سوق الذهب إقبالاً كبيراً خلال فترة الصيف، حيث تنشط المبيعات بغض النظر عن حرارة الجو، وبفضل إقبال السياح على شراء المشغولات الذهبية من سوق الذهب في دبي الذي يتمتع بشهرة واسعة، وسمعة طيبة في أوساط السياح والزوار».

وأشار شيراج شالان، مسؤول أول مبيعات في محال الأنوار للمجوهرات في «دبي مول»، إلى أن المحل يشهد إقبالاً من جانب الزوار على شراء المجموعة المتنوعة التي تم طرحها خلال فترة الصيف، والتي تلبي مختلف الأذواق.

وتحظى محال الذهب والمجوهرات بإقبال المتسوقين للاستفادة من العروض المتنوعة التي تقدمها خلال فترة الصيف، حيث تقدم محال ليالي بدبي مول، عروضاً خاصة على مجموعاتها الحصرية التي تشمل مجموعة اللون الزهري.

من جهته، أوضح مايكل سميث (سائح)، أن حدث مفاجآت صيف دبي يشكل فرصة بارزة للحصول على أجمل المنتجات والمشغولات الذهبية بأفضل الأسعار.

وأضاف: «توفر المفاجآت للزوار عروضاً متعددة، تشمل الكثير من المجموعات الحصرية التي لا تتوافر بالأسعار نفسها خلال الأوقات الأخرى من العام، وأحرص خلال زيارتي إلى دبي على الاستفادة من هذه العروض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا