• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حمدان المزروعي وخليفة النابودة يحصلان على وسام العمل التطوعي

ولي عهد الشارقة يكرم 55 متطوعاً ومؤسسة فازوا بجائزة العمل التطوعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

أحمد مرسي (الشارقة) -

أحمد مرسي (الشارقة)

كرم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، صباح أمس بقصر الثقافة في الإمارة الفائزين بجوائز ووسام العمل التطوعي على المستوى المحلي والعربي في الدورة الثانية عشرة محليا والثامنة عربيا والثانية إسلاميا لعام 2014 والبالغ عددهم خمسة وخمسون مكرما ومؤسسة ومتطوعا، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة حفظه الله.

وسلم سموه الشهادات والدروع للشخصيات والجهات والمؤسسات والأفراد المحلية والعربية، حيث حصل على وسام العمل التطوعي محليا من الشخصيات المخضرمة في الأعمال التطوعية المستحقة لعام 2014، الدكتور حمدان مسلم مكتوم المزروعي، وخليفة جمعة سعيد النابوده السويدي، فيما فازت بفئة المؤسسات في المجالات التطوعية المخضرمة والمستحقة لوسام العمل التطوعي على المستوى المحلي كلا من: مؤسستي نور دبي وماجد الفطيم الخيرية.

وفاز بالشخصيات المخضرمة في الأعمال التطوعية المستحقة لوسام العمل التطوعي عربياً تانيا بنت شبيب آل سعيد من سلطنة عمان الشقيقة والدكتور عبدالمحسن عبدالله الجار الله الخرافي بدولة الكويت، فيما فازت بفئة المؤسسات في المجالات التطوعية المخضرمة والمستحقة لوسام العمل التطوعي على المستوى العربي كل من: مستشفى سرطان الأطفال 57357 بجمهورية مصر العربية، وتسلم الجائزة الدكتور محمود التهامي المدير التنفيذي للمؤسسة والدكتور شريف أبو النجا نائب مدير المستشفى للبحوث والتعليم والعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات، أستاذ أورام الأطفال وأورام الدم، ومؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما كرم سموه، خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من الجهات والدوائر والمؤسسات والأفراد المهتمين، الفائزين من الترشيحات المتقدمة من فئة الجمعيات التطوعية والمؤسسات غير الربحية على المستوى المحلي لعام 2014م والمتمثلة في خمسة جهات.

كما فازت بفئة المؤسسات التربوية على المستوى المحلي: كلية الدراسات الإسلامية والعربية بدبي في المجال التعليمي التربوي، ومدرستي الجرف للتعليم الثانوي في عجمان في المجال الاجتماعي، والجسر للتعليم الأساسي بالشارقة في المجال التعليمي التربوي، وفي فئة المؤسسات الحكومية والدوائر والهيئات على المستوى المحلي فاز كل من القيادة العامة لشرطة الشارقة في المجال التعليمي التربوي، ودائرة محاكم دبي في المجال الاجتماعي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض