• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي يبحث معوقات الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يبحث المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي الذي يعقد في دبي الفترة ما بين 19 و20 من أكتوبر المقبل، المعوقات التي تتعرض لها الشركات الإماراتية المستثمرة في الهند. وحسب دراسة للمجلس حديثة حول المناطق التي يتعرض فيها أعضاء المجلس لمعوقات، جاءت الهند في المقدمة.

وتتصدر اتصالات وإعمار والاتحاد للطيران، إضافة إلى موانئ دبي العالمية قائمة الأعضاء الذين يواجهون تحديات أمام استثماراتهم في الهند.

ويركز المنتدى الذي يشارك فيه أعضاء المجلس من كبار المستثمرين الإماراتيين في الخارج على الحلقات النقاشية التي ستتحدث عن التحولات السريعة في قطاع الاستثمار وتعزيز الشراكة الثنائية بين البلدين، إضافة إلى اجتماع طاولة مستديرة يحضره كبار المسؤولين في البلدين ورجال الأعمال لبحث ومناقشة الفرص الاستثمارية المشتركة.

تجدر الإشارة أنه تم إطلاق النسخة الأولى من المنتدى الاقتصادي الإماراتي الهندي في 2015 من قبل وزير المالية في الهند هون. جيتلي، والذي جمع كبار المسؤولين ورجال الأعمال في البلدين.

وقال جمال سيف الجروان أمين عام مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، إن المجلس يخطو بخطى واثقة نحو تعزيز دوره في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في الدولة من خلال لعبه حلقة الوصل بين أعضائه من كبرى الشركات الاستثمارية في الدولة والقطاع الحكومي، سواء داخل الدولة وخارجها، وأن مشاركة المجلس في هذا الحدث تأتي تعزيزاً لرؤية القيادة الرشيدة في الدولة بأهمية الشراكة الاستراتيجية مع الجمهورية الهندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا