• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مع «باك داتاكوم ليمتد»

«الياه سات» تعقد شراكة لتقديم خدمات الإنترنت الفضائي في باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الياه سات»، التابعة لشركة «مبادلة»، اتفاقية مع «باك داتاكوم ليمتد» لتصبح مزودا جديدا لخدمة الإنترنت الفضائي «ياه كليك»، إلى عدد أكبر من المستخدمين في باكستان، بحسب بيان أمس.

وأطلقت «الياه سات» خدمة «ياه كليك» في باكستان في 2015، لتوفير الاتصالات الفضائية للإنترنت للأفراد والشركات في المناطق المأهولة والنائية، التي تفتقر إلى خدمات الاتصال، الأرضية أو الفضائية.

وتقدم «ياه كليك» دعماً إضافياً في باكستان، يتضمن الدعم الفني والتشغيل وخدمة العملاء عن طريق شركة «باك داتاكوم ليمتد». وتغطي «باك داتاكوم ليمتد» 55 مدينة في باكستان، وتعد واحدة من أكبر مشغلي شبكات البيانات. وتختص الشركة في تقديم حلول متكاملة لاتصالات البيانات بالاعتماد على الألياف الضوئية، وتقنيات الاتصالات الفضائية والراديوية، وتعمل الشركة مع العديد من القطاعات، ومنها المالية والاتصالات والطيران والطاقة.

وقال ديفيد مورفي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة «الياه سات»: «مع كل اتفاقية شراكة إقليمية نوقعها، فإننا نجدد التزامنا تقديم أحدث ما توصل إليه قطاع الاتصالات الفضائية إلى دول الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا».

وأضاف: «الياه سات أصبحت على مستوى عالٍ يحقق طموح دولة الإمارات في مجال الاتصالات الفضائية. ولدينا نظام اتصالات فضائية متعدد الأغراض ومتكامل مع البنية التحتية الأرضية المشغلة له. ونطمح لتوسيع نطاق أعمالنا من خلال شراكات أعمال جديدة مثل اتفاقيتنا مع (باك داتاكوم) التي تمثل رابع اتفاقية شراكة لنا في باكستان، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من فرص النمو كافة والمتمثلة بشكل خاص في المشاريع الحكومية التي تغطي معظم أنحاء البلاد».

من جانبه، قال سيد حسين رضا، مدير عام التسويق في شركة «باك داتاكوم ليمتد»: «نحن سعداء بتقديم مجموعة جديدة من المنتجات المتميزة، ولقد أثمر تعاوننا مع «الياه سات»، فتح المجال أمام قطاعات جديدة في باكستان، وفرصاً أوسع لزيادة مصادر دخلنا. ونحن واثقون من أن شراكتنا مع «الياه سات» ستمكننا من الدخول بقوة في القطاع الحكومي وقطاع المؤسسات، فضلاً عن تحقيق رضا العملاء من خلال توفير كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد، ونتطلع إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه الشراكة القوية».

وتتوافر حلول مخصصة من «ياه كليك» لدى «باك داتاكوم ليمتد» في باكستان اعتباراً من يونيو 2016، وستمكن هذه الحلول العملاء من الوصول المباشر إلى معلومات عن الأسواق العالمية وتوجهاتها، فضلاً عن تحسين إدارة البيانات والاتصالات بشكل فعال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا