• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ثالث مدينة صينية بعد شنغهاي والعاصمة بكين

«طيران الإمارات» تضيف جوانزو لشبكة «إيرباص A380» أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت طيران الإمارات، أنها ستشغل طائرات الإيرباص A380 لخدمة رحلاتها بين دبي ومدينة جوانزو الصينية، اعتباراً من مطلع أكتوبر المقبل الذي يصادف اليوم الوطني لجمهورية الصين الشعبية. ويأتي ذلك عقب الإعلان عن تشغيل الطائرة العملاقة إلى كل مدينة ميلانو الإيطالية وجوهانسبرج في جنوب أفريقيا.

وستنضم جوانزو إلى أكثر من 40 مدينة ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات تخدمها هذه الطائرة ذات الطابقين التي تحظى بشعبية واسعة. وتشمل قائمة المدن بكين وشنغهاي وهونج كونج وتايبيه ولندن وباريس وسيدني وتورنتو وأوكلاند وبانكوك وسيؤول.

ومنذ افتتاح الخط في عام 2008، تشغل طيران الإمارات طائرات البوينج 777-300ER بتوزيع الدرجتين لخدمة رحلاتها اليومية بين دبي وجوانزو، ويسجل الطلب على هذا الخط نمواً متواصلاً، وسوف يؤدي تشغيل الطائرة A380 إلى زيادة السعة المقعدية بنسبة 15% لتلبية الطلب المتنامي على السفر من وإلى جنوبي الصين، إلى دبي وعبرها إلى مختلف المحطات على شبكة خطوط الناقلة العالمية.

وستشغل طيران الإمارات على خط جوانزو طائرة A380، توفر 491 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 401 مقعد مريح في السياحية، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى. وتغادر الرحلة «ئي كيه 362» مطار دبي الدولي الساعة 10:20 صباح كل يوم وتصل إلى جوانزو الساعة 10:05 ليلاً. أما رحلة العودة «ئي كيه 363»، فتقلع من مطار جوانزو الساعة 12:15 صباح اليوم التالي وتصل إلى دبي الساعة 3:50 فجراً.

وكانت طيران الإمارات نالت مؤخراً جائزتي سكاي تراكس 2016 كأفضل ناقلة جوية في العالم، وأفضل نظام ترفيه جوي في العالم للسنة الثانية عشرة على التوالي. ويستمتع المسافرون على طائرات الإيرباص A380 في جميع الدرجات بالخيارات الترفيهية الفريدة ضمن نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى الألعاب والكتب المسموعة والموسيقى. كما يمكنهم البقاء على اتصال أثناء الرحلة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم عبر خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi المجانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا