• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت سلاسة إجراءات التوريد

«موانئ أبوظبي» تستقبل أول شحنات «مورجان» في «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت موانئ أبوظبي عن وصول أول حاوية تابعة لشركة «مورجان» العاملة في مجال المواد المتقدمة، إلى المنطقة الحرة لمدينة خليفة الصناعية «كيزاد».

وعملت موانئ أبوظبي مع جمارك أبوظبي لضمان وصول الشحنة الأولى، حيث تحتوي على معدات ضرورية مخصصة لبناء وتشغيل منشأة مورجان، ضمن أراضي المنطقة الحرة لمدينة خليفة الصناعية، بغية دعم نشاطات الشركة الإنتاجية. وتم وضع عدة إجراءات جديدة موضع التنفيذ لتخليص الحاوية، على اعتبار أنها أول حاوية تصل إلى المنطقة الحرة، تحت إشراف جمارك أبوظبي، بحسب بيان أمس.

وقال مانع محمد سعيد الملا، الرئيس التنفيذي لمدينة خليفة الصناعية: «تمثل هذه الشحنة فرصة لنا للوقوف بنجاح على إجراءات سلسلة التوريد المؤدية إلى المنطقة الحرة لمدينة خليفة الصناعية، والتي تعتمد بشكل كبير على أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات والإجراءات التشغيلية المتكاملة».

وأضاف: «نحن سعداء بأن استعدادنا الدائم لكل الظروف قد أثمر عن نتائج إيجابية، وأنه قد تم التعامل مع هذه الشحنة بكفاءة استثنائية»، وأكد أن هذا الإنجاز يدل على سلاسة إجراءات التوريد من المنطقة الحرة لمدينة خليفة الصناعية وإليها.

من جانبه، قال إيان روب، رئيس شركة مورجان: «تعتبر مدينة خليفة الصناعية مدينة عالمية المستوى، لا سيما مع وجود التخطيط المدروس بعناية، والطرق والمرافق المجهزة، والأهم من ذلك، الخدمة الاستثنائية من قبل مسؤولي مدينة خليفة الصناعية والسلطات المعنية في تخليص هذه الشحنة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا