• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تشمل مبادرة الدوام المسائي 88 خدمة في المرحلة الأولى

بلدية العين تقدم خدماتها 12 ساعة يومياً في القطاع الغربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

بدأت بلدية مدينة العين بتطبيق مبادرة الدوام المسائي في جميع مراكز خدمة العملاء بالقطاع الغربي لمناطق المقام ورماح والخزنة، لرفع نسبة رضا العملاء، وتحقيق أعلى مستويات ضمان جودة الخدمات المقدمة للسكان والمجتمع، حيث يمتد العمل فيها 12 ساعة يوميا منذ الساعة 7:30 صباحاً وحتى السابعة والنصف مساء.

وأشار جمعة خليفة الكعبي مدير إدارة مكاتب الخدمة البلدية بالقطاع الغربي إلى أن مبادرة الدوام المسائي في المركز ستقدم في مرحلتها الأولى 88 خدمة تشمل تراخيص البناء وإدارة الممتلكات والمناقصات والعقود «صرف المواد الغذائية»، بالإضافة إلى خدمات الحدائق والمنتزهات الترفيهية والمجتمع، لافتاً إلى أنها تضم خدمات الطرق الداخلية والبنية التحتية والحسابات وخدمات البيانات المكانية والتخطيط الحضري وخدمات مكتب الاستثمار.

ولفت إلى أن المبادرة تهدف إلى تقديم خدمات للسكان والمجتمع على مدى 12 ساعة في اليوم، وتقديم الخدمات لهم في مواقع تسهم في توفير الوقت والجهد على الجمهور، ورفع نطاق الخيارات المتاحة لهم لإنهاء معاملاتهم ومتابعتها من خلال المراكز الأقرب لهم، موضحاً أن هذه الخدمة تعكس حرص بلدية مدينة العين وباقي المؤسسات على الوجود الدائم والقريب من العملاء، وتلبية حاجات العملاء ممن يتعذر عليهم الحصول على الخدمات البلدية أو إنهاء معاملاتهم في الفترات الصباحية. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض