• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«أدنوك للتوزيع» تفوز بجائزتين للصحة والسلامة والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

تسلم عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع جائزة رجل الصحة والسلامة والبيئة 2013 ضمن برنامج جائزة أدنوك للصحة والسلامة والبيئة خلال حفل خاص أقيم مؤخرا في فندق سانت ريجيس في أبراج الأمة بأبوظبي.

وشهد الحفل تكريم شركة أدنوك للتوزيع بجائزة تقديرية خاصة لنجاحها في تطوير مشروع يهدف إلى تغيير طريقة إمداد الغاز إلى الأبنية الشاهقة. ويهدف المشروع الذي فازت من خلاله الشركة بجائزة تقديرية خاصة إلى تغيير طريقة إمداد الغاز إلى الأبنية الشاهقة وكانت البنية التحتية لتوزيع الغاز الطبيعي لتزويد هذه المباني الجديدة الشاهقة في مرحلة التطوير الأمر الذي فرض قيودا على هذا المشروع الجديد، لذا فقد تقرر البحث عن حل بديل آمن لإمداد الوقود بحيث يكون أكثر أمانا وملاءمة للاستخدام في هذه المشاريع الجديدة إلى حين توفر شبكة توزيع الغاز الطبيعي داخل المدينة. وابتدعت شركة أدنوك للتوزيع حلا مبتكرا باستخدام الغاز الطبيعي البديل، حيث يتم تزويد المبنى بالغاز الطبيعي البديل من خلال الشبكة على غرار عملية توزيع الغاز الطبيعي التقليدية ولكن من محطة الغاز الطبيعي البديل التي تقع على مسافة آمنة من المبنى ويقلل ذلك من خطر تركيب “نظام غاز البترول المسال المركزي التقليدي على الأسطح” وبالتالي تقليل مخاطر غاز البترول المسال المرتبطة بالسلامة في المباني الشاهقة مع تعزيز نظام توزيع الغاز الآمن. وتم تصميم برنامج جائزة أدنوك السنوية للصحة والسلامة والبيئة بهدف تكريم الإنجازات البارزة للموظفين والمتعاقدين التابعين لمجموعة شركات أدنوك في مجالات الصحة والسلامة والبيئة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع: “تحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة يعد من بين أولوياتنا الرئيسية، وقطعنا شوطا طويلا في تعزيز هذا الهدف ونحن جميعا فخورون بالإنجازات التي حققناها حتى الآن”، معبراً عن شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا النجاح لمبادرات الصحة والسلامة والبيئة كما توجه بالشكر لـ”أدنوك” على التكريم ومنح الجائزة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض