• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد ونهيان بن مبارك يشهدان حفل تخريج بالجامعة الكندية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وإلى جانبه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، حفل تخريج الدفعة الرابعة من الجامعة الكندية في دبي.

حضر الحفل الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي مساء أمس، بطي بن سعيد الكندي رئيس مجلس الأمناء رئيس الجامعة، وعدد من أعيان البلاد والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة، وأهل وذوي الخريجين.

بدأ الحفل بالسلام الوطني عقب دخول طابور الخريجين إلى القاعة، ثم ألقى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الحاصل وشقيقه الشيخ سعيد على درجتي الماجستير في إدارة الأعمال، كلمة الخريجين، شكر فيها رئيس ومدير ومدرسي الجامعة الكندية الذين ساعدوه وزملاءه الخريجين والخريجات في الإقبال على التعليم ومواكبة العصر في معرفة التعليم وتقنياته وأساليبه الحديثة. كما توجه بالشكر إلى أولياء الأمور الذين صبروا وشجعوا أبناءهم ووقفوا إلى جانبهم مادياً ومعنوياً حتى وصلوا إلى هذه المرحلة، والتخرج وهم متسلحون بالشهادات العلمية وحب الوطن والوفاء لكل من أسهم في بناء الجامعات والمدارس في دولتنا التي باتت من الدول المتقدمة في قطاع التعليم والمعرفة والمعلوماتية بفضل رعاية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة للعلم وأهله. بعدها قام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه معالي الشيخ نهيان من مبارك آل نهيان، بتسليم الشهادات والدرجات العلمية إلى الخريجين البالغ عددهم نحو 450 خريجاً وخريجة في الكليات الأربع التي تتألف منها الجامعة، وهي التجارة والإعلام والهندسة والبيئة. وهنأ سموه ومعالي الشيخ نهيان الخريجين على الانتقال إلى مرحلة جديدة في حياتهم، متمنين لهم النجاح ومزيداً من التفوق والتحصيل الأكاديمي.

(دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض