• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض عجمان للتعليم والتدريب يشهد حضوراً متميزاً في دورته لهذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

شهدت فعاليات معرض عجمان للتعليم والتدريب الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، خلال الفترة من 22 إلى 24 أبريل الجاري بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، حضوراً متميزاً، يزيد على 6500 زائر من طلبة المدارس وأولياء الأمور ورجال الأعمال، ومديري المدارس وممثلي المؤسسات التعليمية وطلبة الكليات والجامعات.

وأشاد عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، بنجاح المعرض في نسخته الثانية الذي شهد مشاركة 35 جهة تعليمية من جامعات ومدارس وشركات وسائل تعليمية وشركات توظيف.

وأكد المويجعي أن تنظيم المعرض ونجاحه سيؤديان إلى زيادة الاستثمار في التعليم، وزيادة رؤوس الأموال بهذا القطاع الذي أصبح في مقدمة أولويات حكومتنا الرشيدة.

وأشار إلى أن نجاح وتطور هذا القطاع سيدعمه موقع عجمان المتميز ووجود مقومات النجاح كافة بالإمارة، وما يقدم من دعم من قبل صاحب السمو حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، واهتمام سموهما بجودة التعليم وتوفير السبل كافة لنجاح الجامعات والمدارس بعجمان. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض