• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع “أبوظبي للموانئ” ومشاركة 300 غواص

«أدما العاملة» تدخل «جينيس» بأكبر حملة تنظيف بحرية جمعت 9 أطنان من النفايات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

حطمت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية “أدما العاملة” بالتعاون مع شركة أبوظبي للموانئ في الرقم القياسي لأكبر حملات التنظيف البحرية المسجلة في موسوعة جينيس بمشاركة أكثر من 300 غواص متطوع من مختلف إمارات الدولة في حملة “نغوص معاً لحماية بيئتنا البحرية”.

حيث نفذت الحملة في الميناء الحر بأبوظبي الأربعاء الماضي وتم استقطاب أكثر من 300 غواص محترف من مختلف الجنسيات نجحوا سويا في جمع ما يقرب من 9 أطنان من النفايات البحرية.

وأقامت أدما العاملة حفلا خاصا بهذه المناسبة في مقرها الرئيس في أبوظبي حضره ممثلون عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية والرئيس التنفيذي لأدما العاملة علي راشد الجروان والكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ وعدد كبير من موظفي الشركتين.

وقال الجروان إن نجاح الحملة بهذا الشكل المبهر يضاف إلى الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة في مجال الاستدامة، مشيرا إلى أن الحملة جاءت في إطار وفاء أدما العاملة بمسؤولياتها تجاه المجتمع والمشاركة الفعالة في الجهود الوطنية الرامية إلى حماية البيئة نظرا للتحديات والتهديدات غير المسبوقة التي تواجهها المناطق البحرية كالتلوث وزيادة حجم المخلفات والنشاط العمراني ضمن هذه المناطق. وأضاف: “لا شك أن حكومتنا الرشيدة حريصة كل الحرص على النهوض بكل القطاعات، ونحن في أدما العاملة تحت مظلة أدنوك على قناعة بأن المسؤولية المجتمعية شراكة بين المؤسسة والمجتمع وبأن استدامة المجتمع تتطلب من الجميع الارتقاء بأدائه لتحقيق الصالح العام”. وأشاد الجروان بالجهود الكبيرة التي بذلتها شركة موانئ أبوظبي وجميع المؤسسات والهيئات التي شاركت في الحملة وفي النجاح العالمي الكبير، الذي تحقق نظراً لتفاني الجميع. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض