• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد الالتزام بتقديم خدمات متميزة عالمية المستوى لإرساء العدالة ونشر ثقافة القانون

منصور بن زايد يدشن المحكمة النموذجية المتنقلة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 أبريل 2014

إبراهيم سليم (أبوظبي)

دشن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء، المحكمة النموذجية المتنقلة التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم، وذلك بمقر قصر الرئاسة بأبوظبي.

وأكد سموه أن هذه المبادرة تأتي في إطار تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، في مواصلة الارتقاء بأبوظبي لتصبح واحدة من أفضل خمس عواصم في العالم، والالتزام بتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، بتقديم خدمات حكومية متميزة وعالمية المستوى بما يحقق رفاهية المواطن ويوفر الوقت والجهد والنفقات.

وقال سموه: إن استراتيجية دائرة القضاء في أبوظبي تؤكد تطوير الخدمات القضائية والعدلية بأساليب إبداعية، توفر وقت وجهد المتعاملين والوصول بخدماتها إلى جميع فئاتهم في كل وقت وأي مكان.

وقام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بتفقد الحافلة التي تضم المحكمة النموذجية المتنقلة، وتعرف على أقسامها والخدمات التي توفرها وأشاد بالجهود التي تبذلها دائرة القضاء في أبوظبي، لإيصال الثقافة القانونية إلى جميع الفئات بما يساهم في استقرار المجتمع والحد من اللجوء إلى القضاء، من خلال نشر الوعي بالقوانين التي ترسم حدودا واضحة للتعاملات في نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والأمنية كافة.

وثمن سموه مبادرة الدائرة في نقل خدماتها العدلية والقضائية إلى المتعاملين في أماكن تواجدهم، بما يحقق استراتيجيتها في سهولة الوصول إلى العدالة وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وفق أرقى المعايير العالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض