• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة ينهي ترتيبات معسكر الصين

«الأبيض» يواجه يوكام في الودية الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 09 أغسطس 2016

سان بيدرو (الاتحاد)

يواجه منتخبنا الوطني فريق يوكام الإسباني أحد فرق الدرجة الثانية على ملعب «بينتار أرينا» مساء اليوم في تجربته الودية الرابعة والأخيرة بمعسكره الحالي في مدينة سان بيدرو الإسبانية، استعداداً لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

وكان الأبيض خاض ثلاث مباريات ودية، إذ تعادل في الأولى 1-1 أمام فريق كارتخينا ثم حقق الفوز في المباراة الثانية على حساب لاس بالماس بهدف، في حين سيطر التعادل السلبي على المباراة الثالثة أمام فريق ليفانتي.

وتعود بعثة «الأبيض» إلى الدولة فجر الخميس عبر مطار دبي الدولي، حيث من المقرر أن يمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة قصيرة قبل بدء التجمع الداخلي الذي يسبق سفر المنتخب إلى الصين.

وأنهى «الأبيض» تحضيراته للقاء اليوم بأداء الحصة التدريبية الرئيسية أمس باشراف مهدي علي وجهازه المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني إلى الاستفادة من التجربة الودية من خلال الدفع بأكبر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية بعد سلسلة من التدريبات اليومية المتواصلة على فترتين صباحية ومسائية، وذلك في ظل حالة التفاؤل الكبيرة، التي بدت في التحضيرات الماضية بالحيوية والنشاط والجدية وهو الأمر الذي يبشر بتحقيق نتائج طيبة مع بدء العد التنازلي للمواجهة المرتقبة أمام اليابان في طوكيو .

ويولي اتحاد الكرة لكرة برئاسة مروان بن غليطة وأعضاء مجلس الإدارة اهتماماً كبيراً بالمنتخب وذلك من خلال توفير كل مستلزمات النجاح، وتسخير كافة الإمكانات من أجل انجاح مهمة الأبيض في مشوار التصفيات القارية لتحقيق هدف الوصول إلى المونديال.

وأنهى اتحاد الكرة كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر «الأبيض» في مدينة شانغهاي الصينية والذي سينطلق اعتباراً من 19 إلى 30 أغسطس الحالي والذي يشهد إقامة مباراة دولية ودية أمام منتخب كوريا الشمالية 24 أغسطس الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا