• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الهيئة الدولية للمسرح تهنئ محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 أبريل 2015

الفجيرة (الاتحاد)

هنأت الهيئة الدولية للمسرح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة اختياره شخصية العام الثقافية لجائزة الشيخ زايد للكتاب في دورتها التاسعة.

وأعرب سعادة محمد سيف الأفخم رئيس الهيئة الدولية للمسرح باسم الهيئة عن سعادته باختيار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم شخصية العام الثقافية لما يمثله من قيمة عليا تعلي من شأن الثقافة والمعرفة. وأكد الأفخم أن هذا الاختيار يأتي تتويجاً لجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الملموسة والمتواصلة الداعمة للحراك الثقافي في دولة الإمارات، وهو رصيد إضافي لجائزة الشيخ زايد للكتاب التي يعتد بها، واعتراف بالأيادي البيضاء لسموه ودوره الخلاق والمبدع في المساهمة ببناء الشخصية الإنسانية في الإمارات والعالم، وفق معايير الجمال والإبداع والمعرفة.

وأشار الأفخم إلى أن منح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللقب هو تكريم لكل صاحب فكر خلاق في العالم، وهو تقدير لما يقدمه سموه من دعم مادي ومعنوي لأكثر من مؤسسة ثقافية في العالم ودولة الإمارات، وقيادته حركة الريادة الإماراتية في العالم على شتى الصعد، ومن بينها المجال الثقافي والمعرفي الذي توجه منذ يوم واحد بالإعلان عن بدء الإعداد لإطلاق أول مسبار عربي إسلامي لاستكشاف كوكب المريخ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا